المدير العام للإدارة العامة للتجهيزات يتفقد مستودعات تعليم الطائف
25/11/1442

تفقد المدير العام للإدارة العامة للتجهيزات المدرسية بوزارة التعليم الدكتور أحمد الدندني اليوم مستودعات تعليم الطائف للوقوف على سير العمل استعدادًا للعام الدراسي المقبل.بحضور المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي ومدير إدارة التجهيزات المدرسبة عبدالعزيز البريدي وعدد من القيادات.

واطلع الدندني على عملية آلية استقبال وتوريد المقررات الدراسية من قبل المطابع المكلفة بالتوريد، وخطة الإدارة في عملية ترحيلها فيما بعد إلى مكاتب التعليم الخارجية والمدارس بالمكاتب الداخلية لتكون بين يدي الطلبة مع أول يوم دراسي. 

ونوه الدندني بجهود الإدارة العام للتعليم بمحافظة الطائف واستعداداتها الحثيثة ومتابعتها المستمرة لتوريد المقررات الدراسية ، مقدمًا شكره لمدير عام تعليم الطائف على دعمه وحرصه على الإعداد والتجهيز والمتابعة لتوريد المقررات والاستعداد الأمثل لعام دراسي جديد وبما يضمن بداية جادة ومتميزة. كما قدم شكره لإدارة التجهيزات المدرسية ولإدارة المستودات وفريق العمل على جهودهم المبذولة لضمان وصول المقررات في وفق المواعيد المحددة والاستعداد لترحيلها وتوزيعها بحسب الخطة المعدة. ومتمنيًا للجميع التوفيق.
unnamed (4).jpg
unnamed (5).jpg
unnamed (6).jpg
unnamed (7).jpg