الزايدي: مايشهده الوطن من تطور ونماء فخر للجميع
05/04/1441

bem40.jpg

رفعت مساعدة المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف مها بنت طاهر الزايدي  أصدق التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين, مباركة للشعب السعودي هذه المناسبة الوطنية العزيزة التي يحتفي بها أبناء الوطن في الثالث من ربيع الثاني, ومشيرة إلى مايتضمنه هذا الاحتفاء من رسائل  للعالم أجمع على التحام الشعب بالقيادة الحكيمة.

وقالت مساعدة المدير تحل علينا الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ملكًا للمملكة العربية السعودية, وقد تحقق لبلادنا الرخاء والنماء في شتى نواحي الحياة.   
 وأضافت أن مايشهده الوطن من تقدم وتطور في هذا العصر الزاهر لهو فخر لنا جميعًا, كما أن الاحتفاء بهذه المناسبة وتجديد العهد والولاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين يعد ترجمة صادقة على التحام الشعب بالقيادة,  يحدوه من مشاعر الحب والوفاء لقائد هذا الوطن "حفظه الله".

ودعت الزايدي أن يحفظ الله عز وجل لهذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها, وأن يديم عليها من نعمه الوفيرة, وأن تبقى منارة للإسلام وقبلة للمسلمين, ترتقي سلم التقدم والازدهار, محققة لآمال مواطني هذا الوطن الغالي