الثلاثاء 06 جمادى الثانية 1442 | 19 يناير 2021

تسجيل الدخول

CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
مدير عام تعليم الرياض : نجاح التعليم عن بعد جاء نتيجة الدعم غير المسبوق من الحكومة الرشيدة وتسخير كافة الإمكانات له من وزارة التعليم .
15/05/1442

حمد الوهيبي.jpeg


أشاد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أيده الله في توفير كافة الإمكانات للتعليم خلال جائحة  كوفيد 19 . 

وقال الوهيبي أنه بمناسبة  انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – أيدهما الله - على ما قدمته الحكومة الرشيدة من دعم غير مسبوق للتعليم خلال جائحة كورونا واستمراره من خلال التعليم عن بعد وتوفير جميع الإمكانات لنجاحه . 

كما أتقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ولفريق العمل في وزارة التعليم والذين استطاعوا بفضل الله من تسخير كافة الإمكانات لاستمرار عملية التعليم من خلال التعليم عن بعد وتوفير أدواته التي مكنت من نجاح العملية التعليمية . 

وتوجه الوهيبي بالشكر للمعلمين والمعلمات – أبطال التعليم - والذين قدموا نماذج مشرفة في متابعة العملية التعليمية عبر منصة مدرستي وكذلك منصات التعليم الأخرى مما كان له الأثر الكبير في دعم التعليم عن بعد  . 

وأثني مدير عام تعليم الرياض على أولياء الأمور موجها الشكر لهم لدورهم الكبير والمؤثر في دعم عملية التعليم عن بعد وكانوا شركاء للمدرسة وأظهروا تكاتفا وجهودا مع أبنائهم مما عزز التكامل بين الأسرة والمدرسة انعكس إيجابا على نجاح العملية التعليمية . 

وفي ختام حديثة قدم مدير عام تعليم الرياض التهنئة للطلاب والطالبات على جهودهم وحرصهم وتميزهم خلال الفصل الدراسي الأول كما دعاهم إلى بذل مزيد من الجهد في الفترة القادمة فهم جيل المستقبل صناع الغد المشرق للوطن الغالي .