الجمعة 09 ربيع الثاني 1441 | 06 ديسمبر 2019

تسجيل الدخول

CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
"استقبلهم الغنام وقدّم لهم الهدايا " تعليم الرياض يحتفي بالأيتام بـ "أسعدهم تسعد"
29/11/1440

Screenshot_20190801_082420_com.snapchat.android (1).jpgIMG_-14yphe.jpgScreenshot_20190801_082402_com.snapchat.android.jpgIMG_9uo5qb.jpg


استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام مجموعة من الطلاب والطالبات الأيتام ضمن مبادرة "أسعدهم تسعد" والتي نفذتها إدارة العلاقات العامة بتعليم الرياض بالتعاون مع دور الأيتام بالرياض.

وقدّم الغنام خلال الاستقبال هدايا للطلاب والطالبات.

وأكد الغنام خلال الاستقبال على أهمية مثل هذه المبادرات والتي تستهدف فئة غالية على الجميع مبدياً سعادته بلقاء أبنائه الأيتام والاستماع إليهم والجلوس معهم.

من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة بتعليم الرياض الأستاذ خالد البشر أن مبادرة "أسعدهم تسعد" تستهدف طلاب وطالبات دور الأيتام بهدف إدخال البهجة والفرح إلى قلوبهم وإسعادهم تعزيزا لدور الإدارة التربوي والتعليمي والإنساني مشيراً إلى أن تعليم الرياض تشرف باستقبال ٥٠ طالباً وطالبة من دور الأيتام ضمن مبادرة "أسعدهم تسعد".

وعن فعاليات البرنامج أوضحت مساعدة مدير العلاقات العامة الأستاذة نوف العجمي أن البرنامج تضمن العديد من الفعاليات  الترفيهية والتوعوية والمسابقات والهدايا والأركان  التعليمية كالرسم والتصوير.

ورافق الطلاب والطالبات الأيتام الأستاذة فاطمة الغفيلي الأخصائية الاجتماعية في دار الحضانة بعليشة والأستاذة ريما الزيد مشرفة الأنشطة بدار الربوة.