الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 | 11 ديسمبر 2019

تسجيل الدخول

CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
"نادي جرير البجلي" في "تعليم الرياض" .. فعاليات وبرامج ومسابقات لـ"الحيّ"
01/04/1441

1 (5).jpg2 (2).jpgد.jpgغ.jpgا.jpg


الإعلام التربوي – علي الزهراني:

من منطلق حرص الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض على شغل أوقات الشباب بما ينفعهم، أقيمت في نادي الحي في ثانوية مجمع جرير البجلي التابع لمكتب تعليم الروضة عدد من البرامج والفعاليات المتنوعة، وتنمية روح التنافس بينهم.

وأوضح قائد النادي عبدالعزيز بن موسى القحطاني، الفعاليات والبرامج والأنشطة شملت الطلاب وأولياء الأمور، وتنوعت بين الترفيه واللياقة وممارسة رياضة المشي وسباق الدراجات وإقامة بطولتين لكرة القدم للشباب والناشئين، هدفت إلى استثمار الوقت والصحة بما يعود إلى المشاركين بالنفع، وزيادة الثقة بالنفس وتخفيف الضغوط والتوتر.

وأشار القحطاني إلى أن نادي الحي في ثانوية مجمع جرر البجلي أسهم في نشر الوعي بأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وترسيخ الوازع الديني لدى منسوبي النادي، وتعزيز الجانب الوطني، وذك من خلال تنفيذ بطولة لكرة القدم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بمشاركة منتخبات عدد من الثانويات والمتوسطات بجانب منتخب نادي جرير البجلي.

ونوه قائد النادي إلى إقامة فعاليات تهتم بالتوعية بأضرار السمنة بمسمى "المشي عدو السمنة" شملت فئات الناشئين والشباب وأولياء الأمور، لنشر ثقافة المشي وتعزيز الصحة وتحسين أساليب الحياة ونمط السلوك الصحي ودعم خيارات ذلك، ومن خلال "مجتمع صحي وحيوي" أحد مضامين وأهداف رؤية المملكة 2030.