الأربعاء 08 صفر 1440 | 17 أكتوبر 2018

تسجيل الدخول

"تعليم الرياض" تعلن استعداداتها لجائزة التعليم للتميز للعام الدراسي 1439/ 1440 هـ في دورتها العاشرة
02/02/1440

​​​ممتاز.jpgممتاز1.png

إدارة الإعلام التربوي- علي الزهراني:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض استعداداتها للمشاركة في الدورة العاشرة لجائزة التعليم للتميز للعام الدراسي 1439/ 1440 هـ.

ووجّه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس الحكومية والأهلية والعالمية للبنين والبنات بإداد خطة زمنية لنشر ثقافة التميز ومتابعة تفعيل الجائزة في الميدان التربوي وتهيئة كافة عوامل النجاح للدورة العاشرة وتشجيع فئات الجائزة على المشاركة.

وأكد المدير العام على العناية والاهتمام بالجائزة، وتسخير الإمكانات المادية والبشرية لتحقق المشاركات الأهداف التعليمية والتربوية المرجوة، ومنها نشر ثقافة التميز، وتعكس ما يحظى به التعليم في المملكة من دعم ورعاية من قبل حومتنا الرشيدة – أيدها الله – بإشراف ومتابعة من وزارة التعليم.

من جانبه، أوضح مدير مركز التميز في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حمد آل طالب أن فئات الجائزة للعام الدراسي 1439/ 1440 هـ شملت العمل المؤسسي والإدارة والمدرسة والمشرف التربوي والمعلم والطالب والخدمات التعليمية ورائد التعليم والموظف الإداري والمبادرات والتجارب الفردية والجماعية على مستوى إدارات التعليم.

وبيّن آل طالب أن جائزة التميز تستهدف إدارات التعليم ومكاتبها، ومشرفيها ومشرفاتها، ومعلميها ومعلماتها ممن يمارسون التدريس داخل الصف لجميع المراحل التعليمية، وطلاب وطالبات التعليم العام في الصف الثاني والثالث الثانوي وطلاب التربية الخاصة في المرحلة نفسها، ووكلاء المدارس والمرشدين الطلابيين وأمناء مصادر التعلم ورواد النشاط الطلابي من منسوبي المدارس الحكومية النهارية للبنين والبنات، إضافة إلى الشخصيات القيادية في المجتمع أو من منسوبي الإدارة وليسوا على رأس العمل من الشخصيات الوطنية التي تميزت بامتلاكها المهارات والمعارف وسخّرت في خدمة التعليم بشكل فاعل وتطوير المنظومة التعليمية، والموظف الإداري المكلف بمهام إشرافية أو بمهام غير إشرافية.

ونوّه مدير مركز التميز في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بتوجيه المدير العام بتشكيل فريق العمل المؤسسي في مكاتب التعليم والإدارات وفقًا للدليل الإجرائي، وتحديث بيانات المدارس وترشيح المتميزين من فئات الجائزة من خلال البوابة الإلكترونية لجائزة التعليم للتميز، وإرسال المشاركات في موعد أقصاه يوم الأحد 30 / 5 / 140هـ.

ودعا آل طالب المشاركين إلى التواصل مع مركز التميز للإجابة على استفساراتهم وتقديم الدعم اللازم لهم بشكل مستمر عبر منسقي ومنسقات التميز في مكاتب التعليم أو على حساب المركز في موقع التواصل الاجتماعي تويتر (@excelleduriyadh).