اختتام مسابقات أندية الحي الترفيهية للبنات بتعليم جدةوتكريم الفائزات
04/07/1441

unnamed.jpg

احتفت إدارة نشاط الطالبات بتعليم جدة مساء اليوم الأربعاء باختتام مسابقات أندية الحي الترفيهية التعليمية للبنات ، وتكريم الطالبات الفائزات والمشاركات وذلك بمقر نادي الحي المتوسطة التاسعه وبحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية سعاد آل منصور ، ومديرة إدارة نشاط الطالبات ممثلة أندية الحي ابتسام الردادي  ، وعدد من القيادات التربوية وقائدات الأندية والمشرفات.

وفي كلمة لمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( آل منصور ) أشادت بجهود أندية الحي في رعاية وصقل مواهب الطالبات مثمنة دور جميع العاملين عليها ، وقدمت شكرها للطالبات والمعلمات والمشرفات  على الأندية لجهودهم الكبيرة في رعاية الأندية في جميع المجالات.

من جهتها  أوضحت  ممثلة أندية الحي للبنات بتعليم جدة  ( الردادي )أن أندية الحي وفعالياتها بما فيها من المهرجانات والدورات النوعية والمسابقات استحوذت على اهتمام الطالبات بمختلف الأعمار و أفراد المجتمع بما تحققه لهم من تنمية المهارات وممارسة الهوايات وتكوين صداقات واعية تضيف لهم خبرات مفيدة تسهم في تكامل الشخصية بما يحقق للجميع التوافق الاجتماعي و الاستقرار النفسي في بيئة مشوقة جاذبة آمنة . 
مشيدة بالإنجازات الرائعة والنوعية التي حققتها أندية الحي مقدمة شكرها لكل المدربات والمحكمات والمنسقات والقائدات والطالبات وأمهاتهن . 

وفي ختام الحفل تم تكريم الأندية المشاركة والفائزات بالمسابقات التي تقدم لها أكثر من ٣٠٠ طالبة في مجال الالقاء المرتجل والخط العربي والريشة الطائرة .

وعلى هامش اللقاء تم افتتاح معرض لمخرجات الدورات النوعية والمسابقات التنافسية المنفذة بأندية الحي على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ..