نيابة عن المدير العام .. المساعد للخدمات المساندة يشهد حفل ختام برنامج "إجازتي4 "
29/11/1440

964_1.jpg

964_2.jpg

964_4.jpg


نيابة عن مدير عام التعليم بمحافظة جدة، شهد المساعد للخدمات المساندة الأستاذ عبدالعزيز الرفاعي مساء امس الاحد حفل اختتام برنامج إجازتي 4  الذي تنظمه وتشرف عليه إدارة نشاط الطلاب بـتعليم جدة وذلك على مسرح مبنى الإدارة العامة للتعليم بشارع قريش، بحضور عدد من القيادات التعليمية والمشرفين وأولياء الأمور والطلاب.

وأشاد الرفاعي - خلال كلمته بالحفل - بمخرجات المشروع في عامه الرابع ومساهمته في تنظيم الوقت واستغلال الإجازة الدراسية بما يفيد، لافتاً إلى أن اختيار أندية الحي ضمن برامج جودة الحياة في رؤية الوطن ٢٠٣٠ اختيار موفق وصحيح.

وقدم الرفاعي شكره وتقديرة للوزارة على دعمها وتذليل الصعاب ، ولإدارة النشاط في تعليم جدة على بناء برامج مميزة والاستفادة من الطاقات، كما ثمن دور مشرفي المجالات والعاملين في الأندية والإدارات المساندة ولكل الداعمين والمساهمين، متمنياً للجميع دوام النجاح والتوفيق.

وتخلل الحفل فقرات متنوعة شملت العروض المرئية والرياضية وأوبريت ( أهازيج صيف ) وفلما وثائقيا يعكس الجهود والفعاليات والأنشطة المنفذة بالبرنامج ، فيما أقيم معرض مصاحب على هامش الحفل احتوى على العديد من منتجات مرتادي الأندية في المجالات المختلفة.

وفي ختام الحفل كرم المساعد للخدمات المساندة الجهات الحكومية المساهمة في نجاح فعاليات البرنامج، كما كرم مشرفي أندية الحي والأندية الموسمية والمشرفين المتابعين واللجنة الإعلامية لبرنامج إجازتي4.

من جانبه أوضح مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم جدة الأستاذ عوض العتيبي أن البرنامج في نسخته الحالية استمر ١٠ أسابيع، واشتمل على ٤ مسارات هي المسار الترفيهي والمسار التدريبي والتقني والمسار التطوعي والمسار السياحي، قُدم خلالها ١٧٦٠ برنامجا في ٤٤ ناديا، لافتاً إلى أن معدل التردد اليومي بلغ ٤٥٣٢ مترددا .


964_3.jpg