الأمير مشعل بن ماجد لكشافة التعليم المشاركة بالحج : عملكم شرف وأنتم أنموذج للشاب السعودي الصالح
29/11/1440

963_2.jpg

963_1.jpg

963_3.jpg


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة  ،  بمقر المحافظة ،  صباح اليوم الثلاثاء المدير العام لتعليم جدة المكلف الأستاذ صديق خوجه يرافقه عددا من الفرق الكشفية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة لموسم حج هذا العام والذين تستضيفهم إدارة تعليم المحافظة خلال المعسكر الإعدادي .

وخلال الاستقبال رحب سموه بالجميع مشيداً سموه بأعمال ومهام رجل الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن.

وفي كلمة توجيهية من سموه لأبنائه الكشافة أشار فيها أن خدمة ضيوف الرحمن شرف للجميع ويحظى بذلك الشباب السعودي الصالح بتعامله النبيل مع القادمين للمشاعر المقدسة مما سيكون لذلك الأثر البالغ في نفوس حجاج بيت الله القادمين من مختلف أقطار العالم الإسلامي داعيا سموه الجميع للإخلاص والجدية في العمل وإظهار الصورة الحقيقية عن الوطن في خدمة ضيوف الرحمن.

وبهذه المناسبة بارك سموه إطلاق قافلة كشافة وزارة التعليم المشاركة بخدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة والتي تضم (600) كشاف وقائد كشفي يمثلون (21) إدارة تعليمية بمختلف مناطق المملكة والذين تستضيفهم إدارة تعليم جدة.

الجدير بالذكر أن الكشافة تقدم مجموعة من المبادرات الإنسانية الوطنية التطوعية لضيوف الرحمن بالمنافذ الجوية والبرية والبحرية لمساعدتهم على أداء مناسكهم بيسر وسهولة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وإظهار الصورة المشرقة لأبناء هذا الوطن المعطاء بخدمة ضيوف الرحمن .