آل منصور تشهد حفل أختتام فعاليات برنامج إجازتي 4 " بنات " وتشيد ببرامجه ومخرجاته
25/11/1440

960_1.jpg

960_2.jpg


شهدت المساعدة للشؤون التعليمية سعاد آل منصور  حفل اختتام برنامج إجازتي 4 ⁩ الذي تنظمه وتشرف عليه إدارة نشاط الطالبات بـتعليم جدة وذلك على مسرح مبنى الإدارة العامة للتعليم بشارع قريش .

و أشادت آل منصور بمخرجات البرنامج ‏مشيرة إلى دور أندية الحي والأندية الموسمية والأهلية في استثمار أوقات الطالبات وإسهامها في إكتشاف مواهبهن وقدراتهن من خلال تقديم العديد من البرامج والدورات التدريبية المفيدة وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 . 

 وتخلل الحفل  فقرات متنوعة شملت العروض المرئية والرياضية و أوبريت ( إجازتي ) وفلما وثائقيا يعكس الجهود والفعاليات والأنشطة المنفذة بالبرنامج .

وفي ختام الحفل كرمت المساعدة للشؤون التعليمية قائدات أندية الحي⁩ والأندية الموسمية والأندية الأهلية والمشرفات المتابعات للأندية وقائدات المدارس ومشرفات البرامج إلى جانب الجهات الأخرى المساندة و اللجنة الإعلامية لبرنامج ⁧إجازتي4⁩.

من جانبها افادت مديرة ادارة نشاط الطالبات وممثلة برنامج أندية الحي بتعليم جدة  ابتسام الردادي أن عدد الأندية وصل الى 47 نادي حي وموسمي وأهلي للبنات وقد استقبل  58026 مسجلة  بحزمة من البرامج والفعاليات اليومية التي تخدم المترددات وخاصة من فئة الطالبات بهدف استثمار أوقاتهن وزيادة معارفهن في عدد من المجالات المختلفة اضافه إلى تنفيذ  1876  برنامجا وفق مسارات برنامج اجازتي 4 .