439 برنامجا لتدريب المعلمين والمعلمات في الصيف بتعليم جدة
20/10/1440

PHOTO-2019-06-22-23-08-56.jpg


أكملت الإدارة العامة للتعليم بجدة استعداداتها لبدء برامج التدريب الصيفي في نسختها الثانية هذا العام  للمعلمين والمعلمات التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل .
وأكد مدير عام التعليم بجدة المكلف الأستاذ صديق خوجه اكتمال جاهزية واستعداد جميع مراكز التدريب والمدربين والمدربات لبدء البرنامج . مشيراً الى إهمية الإشراف والمتابعة في تنفيذ البرامج  على أعلى مستوى، وتوفير كافة الاحتياجات والإمكانات والمرافق والمواد التعليمية التي تحتاجها هذه الدورات.
وبين أن فعاليات التدريب ستستمر لمدة شهر بمعدل خمسة أيام في الاسبوع وأن مرحلة التنفيذ للبرامج التدريبية ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد 4 ذو القعدة المقبل، لافتا إلى أن البرامج التطويرية ستكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ،وتقام في ستة مراكز تدريبية بمحافظة جدة والتي تستهدف جميع شاغلي الوظائف التعليمية  ومسكنين في ( 298 ) برنامجاً تدريبيا .
وأشار إلى أن اجمالي عدد البرامج  التدريبية الصيفية هذا العام للمعلمات بجدة 141 برنامجا وستقام في اربعة مراكز موزعة جغرافيا على جدة ورابغ فيما بلغ عدد المتدربات المسجلات بها 5427 متدربة .
لافتاً إلى أن برامج التطوير المهني الصيفي لهذا العام قد أضيف لها برامج اللغة الصينية والطفولة المبكرة والبرامج التي تعمل على رفع مستوى نواتج التعلم لدى أبنائنا الطلبة . 
وقدم شكره لمعالي وزير التعليم ومعالي نائب وزير التعليم  على ما يجده المعلمون والمعلمات من اهتمام ودعم في كافة النواحي .