المدير العام يرعى حفل تكريم " المهارات الطلابية " بمدارس شرق جدة
10/08/1440

​​942_1.jpg

رعى المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي امس الأحد، فعاليات الحفل التكريمي لملتقى المهارات الطلابية الثاني بمدرسة البراء بن عازب الابتدائية، بحضور المساعد للشؤون التعليمية يحيى القحطاني، ومدير مكتب التعليم بشرق جدة الدكتور عثمان السهيمي، وعدد من القيادات التعليمية والمشرفين، وقادة المدارس.

942_2.jpg942_0.jpg

مدير عام التعليم بجدة ثمن ما تضمنته النسخة السابقة للملتقى من اكتشاف المواهب والمهارات الطلابية ورعايتها ودعمها، مقدماً شكره لمدير مكتب التعليم بشرق جدة ومنسوبيه، وكافة منسوبي تعليم جدة على هذا الحضور والتفاعل المُبهج.

من جانبه أوضح مدير مكتب تعليم شرق جدة، أن الملتقى التطويري يسهم وبشكل مباشر في اكتشاف المهارات والمواهب الطلابية من خلال الأنشطة والممارسات التعليمية وتنميتها، سعياً في زيادة الإثراء العلمي، وترسيخ القيم التربوية وتعزيز الولاء والانتماء للوطن، مواكبا لرؤية المملكة والرؤية الوزارية للتعليم، وبث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب من خلال الأنشطة، وتفعيل دور المدرسة في اكتشاف مهارات الطلاب من خلال النشاط المدرسي، مقدما الشكر والتقدير نيابة عن جميع منسوبي مدارس المكتب للمدير العام لرعايته للملتقى، مشيداً بالدعم الذي تلقاه مدارس المكتب من المدير العام للتعليم.

اشتمل الملتقى على تدشين المعرض الفني المصاحب « مبدعو الشرق» وتكريم عدد من معلمي التربية الفنية من منسوبي مكتب الشرق  بمناسبة تقاعدهم مقدما لهم الشكر والتقدير على جهودهم في أداء رسالتهم السامية لسنوات طويلة قام بعدها بجولة في معرض المهارات الطلابية واستمع إلى شرح من قبل الطلاب عن مضمون المهارات في المعرض.

وتوالت فقرات الملتقى بالعديد من الفقرات منها مهاراتي، ثم فيلم مهاراتي، فقصيدة شعرية، تلاها أوبريت وطني قدمه مجموعة من الطلاب.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم الطلاب الفائزين وكذلك المشاركين ولجان الملتقى.