دعماً للموهبة والإبداع.. آل منصور تشهد احتفالية إدارة الموهوبات بتخرج 144 طالبة موهوبة
06/08/1440

unnamed.jpgunnamed (1).jpg

شهدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية احتفالية إدارة الموهوبات بتعليم جدة  بتخرج (144) طالبة موهوبة من مدرسة الموهوبات ومدارس الشراكة وفصول الموهوبات بحضور مديرة إدارة الموهوبات نورة الغامدي وعدد من القيادات و الطالبات الخريجات وأمهاتهن وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم .

 وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني بعد ذلك ألقت "آل منصور " كلمة بَارَكْت  فيها للطالبات الموهوبات  تخرجهن ، وحثتهن على المزيد من الإبداع والتميز، مثنية على دورهن البارز في حصاد تعليم جدة للعديد من الجوائز وتحقيق الصدارة ، ومؤكدة على أن كل طالبة موهوبة هي بحق فخرا وإنجاز للوطن  "

بعد ذلك توالت فقرات الحفل متضمنة أيضا العديد من العروض المرئية والاستعراضية إلى جانب القصائد الشعرية ومسيرة الخريجات وتكريم اللجان  المنظمة والمدارس الداعمة .

من جانبها أكدت الغامدي  على تميّيز موهوبات تعليم جدة مشيرة إلى أنهن قد تغلبن على العقبات التي واجهتهن في مجال الموهبة والابتكار . كما شكرت كل من ساهم في دعم الطالبة وتحفيزها للاستمرار في طريق الموهبة والإنجاز  مثنية في الوقت ذاته على دور الأسرة ومدارس الشراكة والمدارس الراعية في دعم الموهبة والموهوبات. 

يذكر أن هذا الاحتفال  يأتي في إطار حرص إدارة الموهوبات على تحفيز  الطالبات وتشجيعهن فهذه المواهب هي التي سوف تسهم بحق في تقدم وتطور الوطن وبناء نهضته بإذن الله ..