أشاد بإبداعات الطلاب والطالبات .. "الفيصل" يطلع على فعاليات جناح تعليم جدة بالمعرض الدولي الرابع للكتاب
18/04/1440

​​​855_1.jpg


تشرف جناح الإدارة العام للتعليم بجدة المشارك بمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب، بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم، وذلك ضمن جولة سموه على أجنحة الجهات المشاركة في فعاليات المعرض بعد قصه الشريط إيذانا بافتتاحه.

855_3.jpg

واطلع أمير مكة خلال زيارته للمعرض على عدد من الفعاليات التي سيقدمها منسوبو ومنسوبات تعليم جدة لزوار المعرض طيلة أيام إقامته، فيما قدم عدد من طلاب وطالبات مدارس جدة فقرات شعرية ترحيبا بسموه لاقت استحسانه ليبادلهم التحية  والعبارات التشجيعية التي حثهم فيها على مواصلة الإبداع والجد لنيل النجاح والتميز.

مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ثمن وقفة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وحرصه على الاطلاع على ما يقدمه التعليم في معرض الكتاب مؤكدا أن ذلك ينبع من اهتمام سموه بتنمية الانسان والدور الذي يطلع به التعليم في نشر الثقافة والمعرفة وتوطيد العلاقة الأزلية بالكتاب.

وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة قد رعى مساء اليوم ، إطلاق فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة بمشاركة 400 دار نشر من 40 دولة حول العالم ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للمعرض  وعدد  من أصحاب السمو الملكي الأمراء ومعالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح  العواد  ومسؤولي القطاعات الحكومية بالمنطقة، وذلك على أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية.

وفور وصول سموه تفضل بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، ومن ثم تجول على أجنحة الجهات المشاركة في فعاليات المعرض من مختلف القطاعات ودور النشر المحلية والخليجية والعربية من 40 دولة عربية وإسلامية وعالمية.

855_2.jpg