بمناسبة يومهم العالمي.. طلاب وقيادات مدارس جدة يحتفون بالمعلمين والمعلمات
28/01/1440

7890-7.jpg


شهدت مدارس جدة (بنين ـ بنات) ، العديد من الفعاليات والمناشط التربوية المتنوعة والمبهجة التي أدخلت السرور في نفوس المعلمين والمعلمات، احتفاءً بيومهم العالمي، وفيما تضمنت الفعاليات استقبال الطلاب والطالبات لمعلميهم ومعلماتهم بالورود، حرصت إدارات المدارس على تكريم جميع المعلمين والمعلمات بشهادات الشكر والدروع التذكارية بهذه المناسبة. 

وخصصت المدارس برامج الإذاعة الصباحية لهذه المناسبة العالمية لترسيخ وتعزيز أهمية المعلم ودوره الهام في المجتمع وإعداد جيل المستقبل بالإضافة لأهمية تقديره واحترام مكانته كما قامت قيادات المدارس بنين وبنات بتكريم كوادرها من المعلمين والمعلمات فيما قدم الطلاب والطالبات اللوحات الفنية  والمطويات والهدايا الرمزية والورود لمعلميهم ومعلماتهم عرفانا وتقديرا لما يبذلونه من جهود في أداء رسالتهم النبيلة. 

وأكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي على أن ذلك الاحتفاء يأتي تعزيزا للدور الرائد الذي يقوم به كل من المعلم والمعلمة والرسالة السامية التي يحملانها وإبرازا لمكانتيهما اللائقة إلى جانب نشر ثقافة تقدير و احترام المعلم والمعلمة بين الطلاب والطالبات ورفع الروح المعنوية لهما ليؤديا رسالتهما بفاعلية. 

من جهة أخرى تنظم الإدارة العامة للتعليم بجدة حفلها السنوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي سيقام يوم الاثنين 6/2/1440هـ.​

7890-5.jpg

7890-1.jpg7890-1.jpg