المشرفة "الزنبقي" تحقق الميدالية الذهبية في المعرض العالمي للاختراعات " كيوي ٢٠١٨ " بكوريا الجنوبية
18/10/1439

​​​​​                   2018-07-02-PHOTO-00000157 (1).jpg thumbnail_2018-07-02-PHOTO-00000158.jpg                                                                                     ​

حققت المشرفة التربوية بمركز التميّز بإدارة تعليم جدة حنان سليمان الزنبقي الميدالية الذهبية وذلك أثناء مشاركتها في المعرض العالمي للاختراعات " كيوي 2018" بكوريا الجنوبية وتمثل اختراعها في أبتكار جهاز رسم وأقلام الكترونية للمكفوفين ، حيث يستطيع الكفيف من خلال الاختراع التمييز في الوان الرسم وكذلك الرسم على كراسة رسم خاصة بتلك الاقلام .

من جانبها عبرت الزنبقي عن فرحتها بهذا الإنجاز الكبير وشكرها لأسرتها ولمدير الإدارة العامة للتعليم بجدة أ. عبدالله الثقفي ، وأكدت على أن تحقيق هذا الفوز هو انجاز علمي يسجل باسم الوطن .

يذكر أن الزنبقي قد حققت سابقاً المركز الاول في جائزة التعليم الوزارية وكذلك جائزة المبادرات الابداعية في مجال الاشراف التربوي المركز الثاني على المستوى الوطني و جائزة التعلم القائم على المشاريع الالكترونية _ كاميرج _ بريطانيا ، كما أن لها العديد من المشاركات وتقديم اوراق العمل والبحوث العلميه في عدد من المؤتمرات العالميه ، في حين تأتي مشاركتها الحالية ضمن  23 مشاركة من المملكة  العربية السعودية وذلك بهدف عرضها في المعرض العالمي للاختراعات بكوريا الجنوبية .