تعليم جدة و مؤسسة "بن محفوظ" يحتفيان بمبادرتي"إسهام" و "سمو"
27/06/1444

1.jpg

أقيمت اليوم  فعاليات حفل الاحتفاء النوعي لمبادرتي "إسهام" و"سمو"، اللتان تأتيان ضمن شراكة الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، بحضور المدير العام للتعليم الدكتور نايف الزارع، وذلك على مسرح الإدارة العامة بحي السلامة، بحضور قيادات التعليم والمؤسسة والمشاركين والمشاركات في المبادرتين.
واطلع الحضور على المعرض المصاحب للحفل الذي اشتمل على عدد من المبادرات التي قدمتها المدارس في عدد من المجالات المواكبة لمهارات القرن الواحد والعشرين مثل البحوث العلمية ونظام STEM التعليمي والمكتبة الرقمية ومهارات الابتكار والتفكير.
اشتمل الحفل على استعراض للبرامج المقدمة في المبادرتين من خلال عروض تقديمية، حيث شهدت مبادرة "سمو" مشاركة 7 مدارس بنين وبنات فيما شهدت مبادرة "إسهام" مشاركة 8 مدارس.
تخلل الحفل كلمة للمدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية المهندس ممدوح الحربي قدم خلالها الشكر والتقدير لإدارة تعليم جدة على شراكتها المتميزة مع المؤسسة لإنجاح مبادرتي إسهام وسمو والتي تهدفان إلى تعزيز المخرجات الطلابية وتجويد نواتج التعلم شاهد الحضور بعدها عرضين عن مبادرتي إسهام وسمو.
بعد ذلك ألقى مدير عام تعليم جدة كلمة ثمن من خلالها التعاون مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية وتقديم مثل هذه المبادرات والبرامج النوعية مشيداً بما اشتمل عليه المعرض من مشاريع طلابية متميزة مواكبة لمهارات القرن الواحد والعشرين متمنياً للجميع التوفيق.
في ختام الحفل كرم مدير عام التعليم 15 مدرسة بنين وبنات قدمت برامج نوعية في المبادرتين بالإضافة لتكريم المنسقين والمنسقات للمبادرة ومكاتب التعليم وقادة المدارس والمعلمين والمعلمات.
3.jpg4.jpg
5.jpg6.jpg
7.jpg8.jpg