تعليم جدة يحتفي بـ "خريجات" مدرسة الموهوبات ويكرم متميزات "آيسف وآيتكس"
23/11/1443
FVzGwalVUAQUMWP.jpg

برعاية المدير العام للتعليم بجدة، شهدت المساعدة للشؤون التعليمية، مساء أمس، حفل تخريج "68" طالبة موهوبة من مدرسة الموهوبات الثانوية، وتكريم الطالبات اللآتي حققن مراكز متقدمة في منافسات مسابقات آيسف وآيتكس العالميتين، بحضور مديرة إدارة الموهوبات وعدد من قيادات التعليم وأمهات الطالبات وذلك بفندق هيلتون جدة.
وأكد الزارع في مداخلته - المُسجلة - خلال الحفل على أهمية رعاية الموهبة والموهوبات وتنمية قدراتهن وتميزهن العلمي من أجل تمثيل الوطن في المحافل العلمية والدولية وإظهار مدى تقدمه العلمي والحضاري، مهنئًا الطالبات الموهوبات الخريجات ومثمناً في الوقت ذاته دور الأسرة ومدارس الموهبة في دعم الموهبة والموهوبات. 
 من جانبها أشادت مديرة إدارة الموهوبات الدكتورة فاتن نجار في كلمتها على دور قيادتنا الرشيدة في دعم الموهبة والموهوبات لتحقيق رؤية الوطن، داعية الطالبات إلى بذل المزيد من الإبداع والتميز ورفع راية الوطن في المحافل الدولية.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت على العديد من العروض المرئية والاستعراضية إلى جانب الفقرات الإنشادية ومسيرة الخريجات، واختتم بتكريم خريجات الدفعة السادسة ، إضافة إلى 7 طالبات من المتميزات في المسابقات الدولية.

FVzGwaHWUAE2D-Q.jpg