التقى مدير عام التعليم ومديري المكاتب.. مشرف عموم التعليم الإلكتروني يتفقد أداء مدارس جدة في "مدرستي"
13/05/1443

WhatsApp Image 2021-12-20 at 9.27.19 AM.jpeg

تفقد مشرف عموم التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بوزارة التعليم، الدكتور عبدالله الغامدي، الأربعاء الماضي، أداء عدد من مدارس البنين بجدة في منصة مدرستي ، إلى جانب اجتماعه بمديري إدارات التربية الخاصة والموهوبين والنشاط ومديري مكاتب التعليم، وذلك خلال زيارة تفقدية للإدارة العامة لتعليم جدة، التقى خلالها   المدير العام للتعليم الدكتور سعد المسعودي.
واستهل الغامدي جولته بزيارة متوسطة الأمير تركي، أطلع خلالها على أداء المدرسة في منصة مدرستي، وآلية التعليم عن بُعد والتقنيات التعليمية داخل المدرسة، والتزامن بين التعليم الحضوري والإلكتروني، كما استمع إلى اقتراحات وملاحظات عدد من معلمي المدرسة حول أداء المنصة، لتجويد نواتج التعلم وبما ينعكس إيجابًا على مستوى الطلاب.
وعلى صعيد متصل، اجتمع الغامدي بمديري إدارات التربية الخاصة والموهوبين والنشاط، بمقر إدارة التربية الخاصة للبنين بشارع قريش، التقى بعدها بمديري مكاتب التعليم في مقر مكتب التعليم بشمال جدة، قبل أن يختتم زيارته بمدرسة عاصم بن أبي النجود الابتدائية التابعة لمكتب التعليم بالنسيم.
في ختام زيارته أكد الغامدي على أهمية توعية الميدان التعليمي حول العودة للمدرسة، والتي تشتمل على إرشادات ومعلومات قيّمة للميدان التربوي ولأولياء الأمور، لمواجهة  وحل أي عقبات حول استخدام وتفعيل المنصة بشكل جيد وكذلك تكثيف الدورات التدريبية للتعريف بأهميتها مقدما الشكر والتقدير لإدارة تعليم جدة والمعلمين والمعلمات، على عملهم الدؤوب والمخلص في منصة مدرستي والتعليم الإلكتروني.
من جهته أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي "بنين" بتعليم جدة، ماجد القحطاني أن الهدف من الزيارة هو الاطمئنان على الأداء في منصة مدرستي والاستماع إلى أبرز الملاحظات لتجويد أداء المنصة والتعليم عن بُعد.
WhatsApp Image 2021-12-20 at 9.27.19 AM (2).jpegWhatsApp Image 2021-12-20 at 9.27.19 AM (1).jpeg