تضمنت تقديم منح تعليمية مجانية وخصم ٥٠٪ من الرسوم .. شراكة مجتمعية بين تعليم جدة وعدد من المدارس الأهلية
19/02/1442

WhatsApp Image 2020-10-06 at 11.07.14 PM (1).jpeg

شهد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد المسعودي اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين تعليم جدة ممثلاً في مكتب وفاء وعدد من مدارس التعليم الأهلي بجدة (بنات)، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة الرئيسي بحي السلامة.
تضمنت الاتفاقية قبول أبناء وبنات شهداء الواجب بالمجان في المدارس الأهلية، اضافة إلى تقديم خصم لأبناء وبنات منسوبي التعليم المتوفين يتراوح بين 30-50٪ ورعايتهم تعليمياً وتربوياً ، وذلك تقديراً لما قدمه آبائهم من تضحيات وجهود لهذا الوطن المعطاء .
وأشاد المدير العام بالاتفاقية ودورها المجتمعي في رعاية أبناء الشهداء والمعلمين المتوفين، مثمناً لمالكات المدارس الأهلية مبادرتهن وتعاونهن ، متمنيًا لهن دوام التوفيق .
من جانبه ، أوضح مدير مكتب وفاء بتعليم جدة علي حميد أن المكتب يُعنى برعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم ، مؤكداً أن هذه الاتفاقية أتت إيماناً من تعليم جدة بأهمية هاتين الفئتين من أبناء الوطن ، الذين قدموا للوطن أرواحهم من خلال شهداء الواجب، أو كانوا معلمين خدموا العلم والتعليم وساهموا في بناء أجيال المستقبل، مشيراً إلى دعم المدير العام وتوجيهاته المستمرة في تقديم الرعاية الأبوية لهم تعليميًا واجتماعيًا، وتوفير ما يحتاجونه من خدمات تحقيقًا لرسالة المكتب وأهدافه التي أنشأ من أجلها.
يذكر أن المدارس المشاركة في الاتفاقية هي : مدارس المبتكرة الصغيرة الأهلية ، ومدارس بيت الاكتشاف الأهلية ، ومدارس صنّاع الغد الأهلية ، ومدارس عالمي الممتع الأهلية ، اضافة إلى مدرسة رُبى المعالي الأهلية ، ومدرسة الورود المشرقة الأهلية .

WhatsApp Image 2020-10-06 at 11.07.15 PM.jpegWhatsApp Image 2020-10-06 at 11.07.14 PM.jpeg