مدير تعليم جدة يقف ميدانياً على جاهزية المدارس للتعليم عن بُعد
12/01/1442

WhatsApp Image 2020-08-31 at 8.47.19 AM (1).jpegWhatsApp Image 2020-08-31 at 8.47.19 AM (2).jpeg

قام المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي صباح اليوم بجولة ميدانية على عدد من مدارس جدة اطمأن من خلالها على سير عملية التسجيل والتدريب والتهيئة إلى جانب وقوفه على الدعم الفني للمستفيدين من ‎منصة مدرستي.
واستهل المسعودي جولته بمتوسطة الملك فهد النموذجية التابعة لمكتب التعليم بوسط جدة اطلع خلالها على آلية العمل عن بعد من خلال منصة مدرستي وتابع عددا من الدروس الافتراضية التجريبية من قبل معلمي المدرسة التي ستقدم  للطلاب الأسبوع المقبل - بإذن الله - كما استمع إلى شرح مفصل عن الدعم الفني للمستفيدين من منصة مدرستي ومراحل التدريب والتهيئة عليها.
في ختام الجولة قدم مدير تعليم جدة الشكر والتقدير لقيادات المدارس وكوادرها التعليمية والإدارية على جهودهم المبذولة في هذه المرحلة التعليمية الاستثنائية مؤكدا أن المعلمين والمعلمات هم السند الحقيقي في العملية التعليمية دائما والثقة فيهم كبيرة.
WhatsApp Image 2020-08-31 at 8.47.19 AM.jpeg
مؤكدا في رسالة وجهها للأسر وأولياء الأمور أن دورهم في هذه المرحلة مؤثر ومحوري، مبديا ثقته في مدى وعي الأسرة واضطلاعها بدورها الهام والتعاون مع المدرسة بشكل أكبر معتبرا ذلك أحد عوامل نجاح التعليم عن بعد راجيا للجميع التوفيق والسداد.
من جهة أخرى عقد المسعودي اليوم اجتماعاً عن بُعد بقيادات الإدارة ومديري ومديرات مكاتب التعليم جرى فيه مناقشة التقارير الميدانية لسير الاستعدادات في مدارس البنين والبنات والتحديات التي تواجه الميدان والحلول المناسبة لها . 
كما دشن المسعودي اليوم برامج تدريب قيادات المدارس والمعلمين والمعلمات على منصة مدرستي التفاعلية .