زار وحدة تطوير واطلع على آلية العمل فيها..مدير عام تعليم جدة يكرم مدارس تطوير الفائزة بجائزة الأداء المدرسي المتميز
21/04/1441

PHOTO-2019-12-18-10-10-18 (2).jpgPHOTO-2019-12-18-10-10-18.jpg


قام المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد المسعودي اليوم بزيارة لوحدة تطوير المدارس "بنين" بحي الثغر بحضور مدير مكتب التعليم بوسط جدة الدكتور سعود السلمي ورئيس الوحدة معتوق الشيخ والمشرفين وقادة مدارس تطوير وذلك بمقر الوحدة بحي الثغر.

واستهل المسعودي الزيارة بتدشين المعرض الفني للوحدة ثم شاهد عرضا مرئيا عن مهام وأهداف وبرامج وآلية العمل في وحدة تطوير وخططها المستقبلية.

وأكد مدير تعليم جدة في كلمته خلال الزيارة أن تطبيق أدلة تطوير المدارس بدقة عالية هو معيار النجاح مع أهمية تطوير الأداء وإبراز  وتعميم النماذج المتميزة من المدارس في برامج تطوير لتستفيد باقي المدارس من تميزها بما يعكس أثره في الميدان مثمنا جهود منسوبي وحدة تطوير المدارس راجيا لهم التوفيق.

وفي ختام الزيارة كرم مدير عام التعليم المدارس الفائزة بجائزة مدير تعليم جدة للأداء المتميز في مدارس تطوير للعام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠هـ. حيث حققت متوسطة الإمام فيصل بن تركي التابعة لمكتب تعليم وسط جدة المركز الأول والمستوى الذهبي وحصلت ابتدائية الشاطئ التابعة لمكتب تعليم الشرق و ثانوية قريش التابعة لمكتب الجنوب المركز الثاني والمستوى الفضي لتساويهما في التقييم فيما حصلت على المركز الثالث المستوى البرونزي ابتدائية المغيرة بن شعبة التابعة لمكتب تعليم جنوب جدة .

يذكر بأن جائزة مدير عام تعليم جدة للأداء المتميز في مدارس تطوير عبارة عن جائزة سنوية لأفضل ثلاث مدارس تحقق أعلى النتائج في سلم التقدير وفق مؤشرات الأداء المعتمدة من وحدة تطوير المدارس بنين بجدة وتصنف لثلاث مستويات ذهبي - فضي - برونزي.


PHOTO-2019-12-18-10-10-18 (1).jpg