​​مهام إدارة المستودعات

مهام الإدارة وذلك حسب ما ورد في قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية والصادر من وزارة المالية كالتالي :-
استلام الأصناف المؤمنة سواء تم تأمينها مركزي أو تامين مباشر وصرفها للجهات المستفيدة بموجب بيانات الصرف الصادرة من الجهات المعنية حسب حاجة المدارس أو المراكز أو الأقسام . 

يوجد عدد 8​​ مستودعات أساسية هي :-

  •  مستودع المقررات الدراسية للمرحلة الابتدائية .
  • مستودع المقررات الدراسية للمرحلة المتوسطة .
  • مستودع المقررات الدراسية للمرحلة الثانوية .
  • مستودع الأثاث المدرسي والمكتبي .
  • مستودع تقنيات التعليم .
  • مستودع النشاط الطلابي .
  • مستودع الأدوات الكتابية والمطبوعات والإرشاد .
  • مستودع الرجيع .

النماذج المستودعية المستخدمة كالتالي :-

  • إشعار استلام مؤقت تحتالفحص           داخلي لأعمال القسم
  • مذكرة فحص ومعاينة                         داخلي لأعمال القسم
  • مذكرة استلام نموذج رقم 2                  داخلي لأعمال القسم
  • محضر استلام نموذج رقم 3                   للجهات المستفيدة
  • طلب صرف مواد نموذج رقم 7               للجهات المستفيدة
  • مستند إرجاع نموذج رقم 9                    للجه​ات المرجعة للأصناف التالفة

​الموقع

  • حي ا​​لرويس - غرب شارع حائل خلف المبنى القديم للإدارة

البريد الإلكتروني

Store$jedu!gov!sa