محافظ العارضة يدشن المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة
18/06/1441

محافظ العارضة يدشن المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة

العارضة1.jpg


العارضة - العلاقات والإعلام

رعى محافظ العارضة المكلف خالد بن ناصر البقمي صباح الثلاثاء انطلاق المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة ونظافتها (12) تحت شعار (النظافة من الإيمان.. حماية للإنسان وتنمية للمجتمع) والذي نظمه مكتب التعليم بالعارضة ممثلاً بالوحدة الكشفية وذلك بمشاركة الوحدات الكشفية بمدارس المحافظة وعدد من الإدارات الحكومية والجهات الخدمية والقطاعات الأمنية المساندة .
ويأتي هذا المشروع ضمن خطط وبرامج إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان وبدعم مباشر من سعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي والتي تهدف لرفع الوعي لدى الطلاب والطالبات والمجتمع بأهمية المحافظة على البيئة والمرافق العامة وما يترتب على النظافة من أثر إيجابي على الصحة وجمال الطبيعة والمحافظة على مقدرات هذا الوطن الغالي .

وفي ختام البرنامج كرم محافظ العارضة المكلف الجهات المشاركة والداعمة للمشروع مقدماً شكره لمكتب التعليم بالعارضة ولجميع القائمين عليه متمنياً للجميع التوفيق والسداد.


العارضة2.jpgالعارضة3.jpg

روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية