انطلاق الفصل الصيفي للطلاب والطالبات بـ 12 مدرسة بتعليم جازان
07/10/1440

"الدويري" يؤكد على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأكثر من4700 طالب وطالبة


انطلاق الفصل الصيفي للطلاب والطالبات بـ 12 مدرسة بتعليم جازان

IMG_1596.jpg
جازان - العلاقات والإعلام 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المكلف الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري على حرص الإدارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية والتربوية للطلاب والطالبات ، حاثاً جميع الطلاب على الحرص على الانتظام والانضباط لتحقيق أعلى درجات الاستفادة من الصفوف الدراسية.

جاء ذلك خلال وقوفه على سير الدراسة بالفصل الصيفي بثانوية الروضة والذي انطلق أمس الأحد في 12 مدرسة توزعت بين البنين والبنات بمختلف مكاتب التعليم التابعة للإدارة وسط جاهزية عالية من اللجان المكلفة بالإشراف على الفصل الصيفي .

وأشاد "الدويري" لدى زيارته للمدرسة بجهود اللجان والمعلمين والكادر الإداري في تهيئة الجو المناسب للطلاب للتحصيل الدراسي ، مثنياً على الجدية التي وجدها مع بداية الفصل من المعلمين ومستوى الانضباط المدرسي العالي بين الطلاب ، ومتمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن العدد الإجمالي للطلاب المنتسبين للفصل بلغ ٢٣٣٩ طالبا ينتظمون في ستة مدارس هي ثانوية الحميراء بمكتب تعليم العارضة وثانوية العطاس بمكتب تعليم أبوعريش وثانوية الروضة بمكتب تعليم وسط جازان وثانوية القرعاوي بمكتب تعليم صامطة وثانوية الأحد بمكتب تعليم المسارحة والحرث وثانوية الأمير نايف بمكتب تعليم فرسان ، فيما بلغ عدد الطالبات ٢٤٥٨ طالبة في ست مدارس هي الثانوية الخامسة والثانوية السادسة بمكتب تعليم وسط جازان ، والثانوية الثانية والثانوية الرابعة بمكتب تعليم أبوعريش والثانوية الثانية بمكتب تعليم صامطة والثانوية الأولى بمكتب تعليم المسارحة والحرث.
IMG_1599.jpg

IMG_1603.jpg

روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية