تعليم جازان يحقق المركز الرابع في مشروع تحدي القراءة العربي
12/07/1440

تعليم جازان يحقق المركز الرابع في مشروع تحدي القراءة العربي 

IMG-20190311-WA0002.jpg
جازان - العلاقات والإعلام

حقق الطالب أسامة بن قاسم معيني من ثانوية العارضة بالحد الجنوبي بتعليم جازان المركز الرابع على مستوى المملكة في مشروع تحدي القراءة العربي بنسخته الرابعة وذلك في الحفل الذي رعاه معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي بحضور وكيل الوزارة للتعليم الموازي الدكتورة هيا العواد .

من جهته أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس بالإنجاز الذي حققه الطالب مقدما له التهنئة ولأسرته ولمدرسته ولجميع من ساهم لهذا الإنجاز ، مثمناً جهود منسقي المشروع بالإدارة (بنين وبنات) على جهودهم مؤكداً أن الإدارة استهدفت خلال مراحل المشروع غرس حب القراءة لدى الطلاب والطالبات وتعويدهم على الاطلاع​ الدائم بما يثري مداركهم ويغذي عقولهم ، متمنياً التوفيق للجميع .

يذكر أن الحفل الختامي أقيم اليوم الإثنين على مسرح وزارة التعليم بالتعليم وشهدت المنافسة النهائية لمشروع تحدي القراءة العربي مشاركة 126 طالباً وطالبة من إدارات التعليم بالمملكة.
روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية