نبذة عن القسم:
يختص قسم الشؤون المالية بإنهاء إجراءات المعاملات المالية المرسلة من جميع أقسام إدارة التعليم ورفعها لوزارة المالية ومن ثم صرف كل من له أي مستحقات مالية سواءً معلم أو طالب أو طالبة أو موظف أو موظفة أو مشرف أو مشرفة أو شركات أو مؤسسات.
ويتكون قسم المالية :-
1/قسم الميزانية والارتباط. 2/قسم المحاسبة والقيود. 3/ قسم التدقيق والمراجعة. 4/قسم أجور الدور. 5/قسم الصندوق.
الرؤية:
تنفيذ العمليات المالية وفق اللوائح والأنظمة والتعاميم وقرارات الصرف لصرف مستحقات إدارة التعليم على الوجه المطلوب للوصول الى خدمات مناسبة تخدم الادارة.
الرسالة:
ضمان نجاح الإدارة المالية بما يحقق ضمان حق المستفيد والإدارة وتقديم الخدمات التربوية والتعليمية المقدمة لهم على الوجه المطلوب.
وسائل التواصل:
مدير الشؤون المالية:
جوال/0554581571