أربعة طلاب وطالبات من تعليم الباحة يحصدون جوائز مسابقة ريالي على مستوى المملكة.
27/11/1442

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، ممثلة في إدارتي النشاط الطلابي "بنين وبنات" المستوى الذهبي في مشروع "ريالي للوعي المالي" على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة.

حيث تميز من مرحلة الأشبال الطالب جهاد سعد عبدالرحمن الغامدي  من ابتدائية الحدب والطالبة  سلاف خالد أحمد شويل من ابتدائية كريمة بنت المقداد بجدرة ، ومن مرحلة الشباب الطالبة  سديم صالح احمد الزهراني  من مجمع فاطمة بنت الضحاك بالمشائعة ، ومن مرحلة الأجيال الطالبة سديم نايف سعيد الغامدي من مدرسة سهلة بنت سعد الساعدية  بمعشوقة

جاء ذلك خلال الحفل الافتراضي الذي اقامته وزارة التعليم اليوم الثلاثاء 26 /11 / 1442 (عن بعد)  لتكريم الفائزين والفائزات بالمسابقة .

من جهته قدم المدير العام  الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني ، التهنئة للفائزين، مثمنًا جهود شركاء النجاح من الأُسر، والمدرسة، وإدارتي النشاط الطلابي "بنين وبنات"،  معربا عن شكره وتقديره لفريق العمل من المشرفين والمشرفات  ومنسقي البرنامج من البنين والبنات الأستاذ بندر عائض الحريري والأستاذة هند علي مقبول وقادة المدارس ورواد ورائدات النشاط والطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة. لافتًا إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها الإدارة في العديد المجالات على المستوى المحلي والعالمي

ويذكر أن وزارة التعليم أطلقت برنامج "ريالي" للوعي المالي، بهدف تأهيل مليوني طالب وطالبة في المدارس والجامعات حتى عام 2020 بالشراكة مع شركة "سدكو القابضة"، سعيا لتعزيز الوعي المالي لدى المجتمع وتحفيز السلوك المالي وعلاقته بأسلوب الحياة.

أن البرنامج يسهم في تعزيز المواطنة، وإدراك المتغيرات الاقتصادية، واكتساب الطلاب أساسيات التخطيط المالي الشخصي، والوعي الاستهلاكي عن طريق التركيز في مهارات التفكير العليا.


روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا

المملكة العربية السعودية
الباحة - الحاوية
طريق الامام محمد بن سعود

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة

 هاتف 7256660
فاكس 7251488
info@bahaedu.gov.sa

جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية