وسط فرحة غامرة بمشاركة سمو أمير المنطقة احتفاءهم: مدارس تعليم الباحة تحتفي باليوم العالمي للمعلم
08/02/1441

​الإعلام التربوي

 أعرب معلمو ومعلمات تعليم الباحة عن سعادتهم البالغة بتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لهم بيوم المعلم العالمي عبر رسالة وجهها سموه لهم أكد خلالها سموه الكريم على مكانتهم في المجتمع ودورهم المحوري في تحقيق رؤيته.

ورفع المعلمين والمعلمات في المنطقة شكرهم وامتنانهم لأمير منطقة الباحة على دعمه غير المستغرب، ومشاركته الكريمة لهم في الاحتفاء بيوم المعلم، مؤكدين أهمية  تلك المشاركة المثمرة من سموه الكريم إيمانا منه "يحفظه الله"  بما يمثلونه في حياة أممهم، ورقي أوطانهم؛ باعتبارهم أنموذجًا للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي عليها عماد رقي الوطن وتقدمه

إلى ذلك احتفلت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة باليوم العالمي من خلال تنفيذ جملة من البرامج التربوية لتفعيل هذه المناسبة خلال الأيام القادمة، وإظهارها بالوجه اللائق.

وتتضمن البرامج المنفذة دعوة المعلمين المتقاعدين وزيارة الرعيل الأول من المعلمين وكذلك إقامة الحوارات واللقاءات التربوية التي تتناول مكانة المعلم والمعلمة, واستثمار جميع الأنشطة المنفذة داخل المدرسة لإبراز هذا الدور العظيم .

فيما شارك القيادات التعليمية والمشرفون والمشرفات المدارس احتفاءهم بالمعلمين ميدانيا من خلال تهنئة المعلمين وتقديم باقات الورد وإهداء أعذب عبارات الشكر والعرفان للمعلمين والمعلمات .

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني رقي رسالة المعلم والمعلمة وعظيم دورهم في المجتمع كونهم المدخل الأساس للعملية التربوية والتعليمية وحجر الزاوية فيها، لأنهما يحملان مضامين أنبل رسالة يقومان من خلالها بإعداد الأجيال وبناء العقول وتوجيه العملية التعليمية في معاقل التربية ومحاضن التعليم .

وأوضح أن المعلم والمعلمة عامل رئيس في تكوين وبناء شخصية الجيل الجديد لمواكبة رؤية مجتمع المعرفة وبنائها مع مراعاة القيم الإسلامية الوسطية وتكريسها في نفوس الناشئة، ومسايرة التطورات الحديثة والتواصل مع أبعاد التقنية المتلاحقة التي هي محل اهتمام العاملين في ميدان العمل التربوي .

وأكد الدكتور عبدالخالق حرص الإدارة على الاحتفاء بيوم المعلم العالمي لتكريم المعلمين والمعلمات تقديرا لرسالتهم العلمية والوطنية السامية، وتقديرا للمتميزين والمبدعين منهم وتثميناً لما قدموه من جهد وإخلاص لدينهم ومليكهم ووطنهم، مقدما في الوقت نفسه الشكر الجزيل لكل معلم ومعلمة عمل فأبدع وتعب ليغرس قيمة جميلة في نفوس أبنائه الطلاب والطالبات.

thumbnail_IMG_9067.jpg

thumbnail_IMG_9083.jpg

thumbnail_IMG_9072.jpg

thumbnail_IMG_9071.jpg

thumbnail_IMG_9065.jpg

thumbnail_IMG_9064.jpg

thumbnail_IMG_9063.jpg

thumbnail_IMG_9061.jpg

thumbnail_IMG_9057.jpg

thumbnail_IMG_9055.jpg

thumbnail_IMG_9087.jpg

thumbnail_IMG_9084.jpg

thumbnail_IMG_9086.jpg

thumbnail_IMG_9081.jpg

thumbnail_IMG_9079.jpg

thumbnail_IMG_9078.jpg

thumbnail_IMG_9077.jpg

thumbnail_IMG_9075.jpg

thumbnail_IMG_9074.jpg

روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا

المملكة العربية السعودية
الباحة - الحاوية
طريق الامام محمد بن سعود

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة

 هاتف 7256660
فاكس 7251488
info@bahaedu.gov.sa

جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية