مساعدة المدير العام تتابع انطلاقة برامج التدريب الصيفي في مقرات مراكز التدريب التربوي (بنات)
04/11/1440

الإعلام التربوي ..

 تابعت مساعدة مدير عام التعليم   لشؤون تعليم البنات  بمنطقة الباحة الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي صباح اليوم الاحد 4/11 /1440هـ انطلاقة برامج التطوير المهني التعليمي الصيفي في مقرات مراكز التدريب التربوي للبنات، والتي تهدف الى تقديم برامج تطويرية نوعية لشاغلي الوظائف التعليمية فيما يتوافق مع احتياجاتهم وتخصصاتهم، واستثمار فترة الاجازة الصيفية.

ورحبت مساعدة المدير العام بالمتدربات أثناء زيارتها لمركز التدريب الرئيسي وقالت: "أن حضوركم لهذه البرامج خلال إجازتكن الصيفية دليل على حرصكن على التطوير المهني وتحسين الكفاءة الذاتية لمخرجات تعليمية مميزة".

كما تجولت على القاعات التدريبية والوقوف على احتياجات المتدربات وسير العمل الجاري

مبينة أن البرامج التدريبية التي ستقدم خلال فترة التدريب اختيرت بعناية بما يتوافق مع احتياجات المستفيدات وتخصصاتهن والتي تعد فرصة كبيرة للمعلمين والمعلمات، ونتطلع أن يتفاعلوا معها. موضحة حرص إدارة تعليم الباحة على الإشراف والمتابعة في تنفيذ هذه البرامج على أعلى مستوى، وتوفير كافة الاحتياجات والإمكانات والمرافق والمواد التعليمية التي تحتاجها هذه البرامج وذلك بتوفير بيئات تعلّم مهنية من خلال تحديد واختيار مقار وقاعات تدريبية مجهزة ومهيأة لعملية التدريب في عدد من المواقع.

مثمّنًة للمعلمات المسجلات في برامج التدريب الصيفية هذه المبادرة والحرص لتحقيق أعلى درجات الاستفادة من الأوقات والإمكانات المتاحة لتطوير الأداء.

مقدمة شكرها لإدارة التدريب التربوي واللجنة الإشرافية على الجهود المبذولة والملموسة من فريق العمل والتعاون مع المتدربات وتذليل الصعوبات التي تواجههن وجهودهن في الإعداد والتهيئة لبيئة التدريب بالطريقة الملائمة التي تساهم في نجاح هذه البرامج

ومن جانبها أوضحت مدير إدارة التدريب التربوي "بنات" الأستاذة ندى الزرقوي أن البرامج تطويرية ومتنوعة شملت جميع التخصصات المهنية والعلمية، بواقع 101 برنامج تدريبي موزعة على مراكز التدريب في مختلف مكاتب التعليم في منطقة الباحة شملت العقيق – والمندق – والقرى وبلجرشي ووسط الباحة  يدرب فيها 60 مدربه بحضور  2043 متدربه.

مبينة  أن الحضور بجميع المراكز التدريبية يعتبر عالِ جداُ ووظيفي متنوع، منهن المعلمات والقائدات والمشرفات، وتم سد الشاغر من المقاعد بالمسجلات احتياط لجميع البرامج المنفذة اليوم

                            تدريب 111111111.jpg

                          9999999999999.jpg

                             444444444444.jpg

                            

                                PHOTO-2019-07-07-14-23-58.jpg

                                  thumbnail_PHOTO-2019-07-07-10-57-25.jpg

روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا

المملكة العربية السعودية
الباحة - الحاوية
طريق الامام محمد بن سعود

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة

 هاتف 7256660
فاكس 7251488
info@bahaedu.gov.sa

جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية