تعليم وادي الدواسر يختتم برنامج أنشطته في مهرجان الجنادرية
05/05/1440

DwVLa2zWwAAoDuH.jpg


اختتمت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر أمس برنامج مشاركتها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بمدينة الرياض في دورته الثالثة والثلاثين لهذا العام ، بالتعاون مع وزارة التعليم، وسط نجاحٍ باهرٍ ومشاركة 36 طالباً و 10 مشرفين ، وذلك في إطار سعيها نحو الاستفادة من هذا المهرجان وإعداد جيل مبتكر معتز بهوية وزارته والموروث الوطني ، حيث تضمن البرنامج خمسة برامج رئيسية ، هي " النشاط الكشفي " ، و " النشاط العلمي " و " النشاط الاجتماعي " و " النشاط الثقافي " و " البرامج العامة والتدريب ". 
وأشاد مدير الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد المسعود، بما حققته مشاركة إدارة التعليم من نجاحٍ باهرٍ وتفاعلٍ أتى بمردود غني بالمعرفة والثقافة ومزيد من الاعتزاز بهوية وزارة التعليم والموروث الوطني .
من جهته أوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بالإدارة الأستاذ حنيان بن مبارك الدوسري أن المشاركة غرست في نفوس الطلاب حب الوطن وحس الابتكار وبثّ فيهم روح العمل الجماعي والمسؤولية المجتمعية، كما ركز البرنامج على إحدى أولويات إدارة التعليم المتمثلة في تعزيز الهوية الوطنية لدى أبنائنا الطلاب .
مشيراً إلى أن أنشطة الإدارة التي قدمتها في جناح وزارة التعليم خلال برامجها الرئيسية الخمسة قدمت محتوى جاذباً ومتنوعاً لزوار الجناح بمختلف فئاتهم العمرية لتنمية قدراتهم المعرفية وتعزيز المفاهيم التعليمية .
وثمَّن الدوسري دعم مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري لمشاركة الإدارة في هذه المناسبة وتوفيره الدعم المساند لإنجاحها .
unnamed.jpg
Dwh1CKXWwAIVktw.jpg
unnamed (8).jpg
Dwdd96vX0AAJk2i.jpg
Dwjx4AlXcAwxciM.jpg