مدير التعليم بالإنابة يتفقد مشاريع الطفولة المبكرة
22/05/1442

Eq4WO4bXcAABy2J.jfif

عدسة وتحرير : موفي الهذاب  تاريخ النشر/الأربعاء:2021/1/6م

تفقد مدير التعليم بالإنابة الأستاذ / وافي بن عبدالرحمن آل مسيب, المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها بالمحافظة ، حيث شملت الجولة التفقدية الميدانية مشاريع الفصول الإضافية بمراكز الطفولة المبكرة بمدارس البنات .

Eq4WO4kXcAMIoUt.jfif

واطلع : آل مسيب, بحضور المهندس / محمد حمد آل مرزوق, وعدد من المهندسين التابعين لإدارة المباني المشرفين على مراحل العمل؛ واستمع إلى شرح مفصل عن كل مشروع في خطته الأولية والنهائية ونسبة الإنجاز المحققة لكل واحد منها .

وأكد : آل مسيب, أن الجولة تأتي ضمن الاستعدادات المبكرة للعام الدراسي الجديد 1442/1443هــ، وأن الوقوف على هذه المشاريع التعليمية سيكون بشكل دوري لضمان التسليم؛ وفق ما خطط له وفي المدة الزمنية المحددة.

Eq4WO4dW8AABR0T.jfif

وذلك أتباعاً لتحقيق أهداف وزارة التعليم في التخلص من المباني المستأجرة وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلبة تكون مجهزة بأحدث الوسائل التقنية والأدوات والتجهيزات التعليمية اللازمة والتي تتماشياً مع معايير التعليم التي أدرجت في رؤية الوطن : (2030) .

لافتاً : إلى حرص إدارة التعليم على متابعة سير العمل لتفادي المعوقات, ومعالجتها في الوقت المناسب أن وجدت حتى لا تتعثر عملية التسليم.

Eq4WO4aXcAYIfCo.jfif

وأشاد آل مسيب,  بجهود إدارة المباني على المتابعة اليومية والمستمرة لكافة المشاريع الجاري تنفيذها، وحاثاً : في الوقت نفسة شركة تطوير المباني المنفذة للمشاريع على الدقة في التنفيذ مع تطبيق المواصفات والمعايير والالتزام بالمدة الزمنية المحددة لكل مشروع؛ ليتسنى للطلاب والطالبات الاستفادة من خدماتها؛ إذا آلت الدراسة للعملية التعليمية التقليدية في حجره الصف بحسب قرار وزارة التعليم في هذا الشأن.