المجلس الدائم لإدارة تعليم وادي الدواسر يعقد الاجتماع الدوري الرابع للعام 1442/1441م
16/05/1442

ae037d3f-f0bf-4bf4-9484-ea1869466519.jfif

عدسة : منصور أبن زميم  تحرير : موفي الهذاب  تاريخ النشر / الخميس : 2020/12/31م 

عقد المجلس الدائم لإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر المتمثل في مديري الإدارات ورؤساء الأقسام التابعة للإدارة صبيحة يوم الأحد الموافق 27 ديسمبر2020م اجتماعهم الدوري الرابع للعام 1441/1442م برئاسة مدير التعليم الأستاذ/ عايض بن مجلي آل مجلي, في قاعة الملك عبدالله للاحتفالات وبمشاركة عبر تقنية الاتصال المرئي (لقاء) شطر البنات المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة / أمل الغنام, ومدير مكتب السليل الأستاذ/ خلف بن مفلح العمور .

وبعد استعراض توصيات اللقاء السابق في اجتماعهم الثالث؛ أفتتح أمين الإدارة الأستاذ/ عبدالعزيز الصافي, جدول أعمال المجلس؛ واطلع مديري الإدارات و رؤساء الأقسام على بنوده, كما استعرضوا بدورهم التقرير الازمة والمذكرات المقترحة, التي بحث أعضاء المجلس من خلالها عدداً من الموضوعات واتخذوا بشأنها القرارات اللازمة، ومن أبرزها :

  1. التعاون وتعزيز العلاقات بين الأقسام والإدارات والعمل بروح الفريق خصوصاً بين الجهات ذات العلاقات المشتركة_ ( مدير التعليم ) .
  2. الخطط الاستراتيجية للإدارة _ ( التخطيط والمعلومات ) .
  3. خطة توزيع المقرارات الدراسية والتجهيزات للفصل الدراسي الثاني _ ( التجهيزات المدرسية ) .

وفي ختام المجلس عبر: آل مجلي, عن شكره وامتنانه لجميع أعضاء المجلس وجميع العاملين في إدارة تعليم وادي الدواسر، من إداريين ومشرفين والمستخدمين وبشكل خاص الذين يعملون بإخلاص, على جهودهم في سبيل إنجاح العملية التعليمية ورقيها وضمان ديمومتها .

مشيداً : بإسهاماتهم الجليلة، ودورهم الفاعل في إرساء دعائم التعليم وتعاونهم المشترك لإنجاحه في شتى صورة سواء كان إلكتروني أو تقليدي، حيث قال: أشكركم على إسهاماتكم الجليلة التي عاصرتها معكم مدى, وعلى التألق وحسن الأداء، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية المتمثلة في انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد التي لم يسلم منها أحدا. والتي ستبقى عالقة في أذهان المواطنين عهداً عهدا، ونبراساً يقتدى به أبناءنا وبناتنا في المستقبل وعلى مر السنين عددا؛ مع خالص حبي وتمنياتي لكم بمزيد من السؤدادا.

وتوجه أعضاء المجلس بتحية شكر وتقدير رداً على آل مجلي, مشيدين في الوقت نفسة بخبرته وكفاءته، المعهودة؛ وأن العملِ الدؤوبِ، والنتائجِ المثمرةِ التي حققَها الإدارة منذ تعيينه مديراً للتعليم تعد بمثابة تتويج للأعمال المميزة التي يقومون بها وأنَّ وجودَ بحسب وصفهمِ في هذا الموقعِ يشكلُ إضافةً نوعيةً داعمة لمسيرة النجاح والعمل بروح الفريق الواحد والتألق .


be01ec18-0b39-40d9-a44b-30194c5164a1.jfif