تعليم وادي الدواسر / يعقد الاجتماع الثاني لمناقشة _ برامج وفعاليات البيعة السادسة .
24/03/1442

EmXzZUFWMAEz9lE.jfif

عدسة : منصور بن زميم  تحرير : موفي الهذاب  تاريخ النشر / الثلاثاء : 2020/11/10م 

عقد مدير تعليم وادي الدواسر الأستاذ / عايض بن مجلي آل مجلي , في مكتبة يوم أمس الأثنين " الاجتماع الثاني " بقسم النشاط الطلابي , وإدارة الإعلام والاتصال ؛ وذلك لمناقشة عدة محاور عن برامج وفعاليات " البيعة السادسة " .

وذلك ؛ من أجل إنتاج وتقديم برامج وطنية مؤثرة تجسد مسيرة العطاء لهذا الوطن المعطاء وتحاكي الروح الوجدانية لدى " المجتمع التعليمي "  لشحذ همم الشباب السعودي لي ألا تقف سواعدهم المبدعة عند هذا الحدّ من الكفاءة وألا تقتنع طاقاتهم الإيجابية بالقيام بأعمالها بطريقة صحيحة ،أو تأدية وظائفهم الوطنية بأمانة وإخلاص ، وحسب ؛ وإنما يجب أن تكون طموحاتهم في السؤددا ، فترمي بصائرهم إلى أبعد مدى وبآمالها إلى الهدف الأسمى حتى يكونوا متألقين على كافة الأصعدة , فكراً , وأدباً , وأداءً ؛ ولنجعلها عادة الإسهام وبشكل مباشر في تحقيق الطموحات الوطنية التي تصبوا إليها القيادة . ليكون وطننا بيئة للتميز والإبداع ، ويصبح الابتكار والموهبة والتجديد سماته وأهم مميزاته .

هذا ما أوردة مدير التعليم الأستاذ / عايض آل مجلي , خلال الاجتماع كما أكد : على أهمية استشعار اللحمة الوطنية والالتفاف حول قيادتنا وولاة أمرنا والصمود في وجه التحديات والأزمات ، وضرورة الاصطفاف خلفهم لإحباط مساعي الحاقدين وعبث العابثين المريدين المساس بمقدرات هذا البلد والدين.

حيث قال : في كلمته اتحاد الصف واجتماع الكلمة ونبذ التفرق والاعتصام بحبل الله، خصوصاً في وقت النوازل وزمن الشدائد مطلب فرضته علينا فطرتنا السليمة شرعاً وعرفاً  ؛ ولابد أن نتكاتف ونتعاهد أنكون مع قيادتنا الرشيدة _ أيدها الله _ في السراء والضراء وتحين المناسبات الوطنية (لتجديد البيعة) والولاء على السمع والطاعة في المنشط والمكرة .

ومما تجد الإشارة به : أن الاجتماع تضمن ورشة عمل لإعداد الخطط التنظيمية ومتابعة البرامج والفعاليات الوطنية المصاحبة للاحتفاء بذكرى البيعة السادسة ؛ من خلال وضع جولات ميدانية أو إلكترونية وتشكيل لجان متخصصه لتقييم مشاركات المدارس ووضع آليات لاختيار المدرسة المتميزة . كما تم استعراض الجوانب الأساسية والثانوية المتعلقة بالاحتفالية  .

وختم الاجتماع معرباً : عن شكره وتقديره للنشاط الطلابي , وإدارة الإعلام والاتصال على ما حققوا من أعمال مميزة خلال الفصل السابق . مثمناً جهودهم وتفانيهم في إبراز نشاطات إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر .