الزايدي تكرم 45 طالبة من كافة المراحل في مشروع تحدي القراءة العربي
07/08/1438

​​​كرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة مها الزايدي مساء أمسٍ الثلاثاء على مسرح الإدارة بالمبنى النسائي بالفيصلية " 45طالبة " من كافة المراحل التعليمية ولجان التحكيم والمشاركات في مشروع تحدي القراءة العربي .

جاء ذلك في الحفل الختامي للمشروع الذي أعده وأشرف على تنظيمه قسم اللغة العربية "بنات" واشتمل على العديد من الفقرات واللوحات الإنشادية والحوارية والقصائد الشعرية التي قدمتها طالبات " المتوسطة 25 ، ابتدائية ومتوسطة الشرفية ، ابتدائية مثملة ، الابتدائية الثانية بالقاعدة الجوية  . 
وأكدت الزايدي أن إدارة تعليم الطائف تفخر بكوكبة من طالباتها خضن التحدي وحققن الهدف من السباق , مشيرة إلى أن مشروع تحدي القراءة العربي فتح باب المساهمة في تغيير واقع القراءة وغرس حبها في نفوس الأجيال , ومضيفة  أن رؤية المملكة تدعم الاقتصاد المعول على المعرفة والتعلم المبني على الذاتية ولا يتأتى ذلك إلا بسبل ووسائل كثيرة لعل من أهمها القراءة الهادفة والمفيدة .
ولفتت في كلمتها إلى أن أهم استراتيجيات التميز والإبداع تكمن في الثقة بالنفس وإيجابية التفكير , وقد تجلت تلك الاستراتيجيات في الطالبات اللاتي أحرزن مراكز متقدمة في تصفيات المرحلة الثانية التي عقدت على مستوى إدارة التعليم بالطائف ليتأهل منهن نخبة مثلن تعليم الطائف في تصفيات المرحلة الثالثة على مستوى القطر. 
فيما أشادت كل من رئيسة القسم ومنسقة المشروع  بأهمية القراءة عامة والمشروع خاصة في صقل الشخصية وتوقد الفكر ,وما توليه الحكومة الرشيدة من دعم وتشجيع لأبناء وبنات الوطن سعيًا للارتقاء بهم على المستوى المحلي والعالمي . 
تسلمت بعدها الطالبات المتأهلات لتصفيات المرحلة الثالثة على مستوى القطر , والعشر الأوائل على مستوى إدارة التعليم , والعشر الأوائل على مستوى كل مرحلة تعليمية , والمشاركات ولجان المشروع الدروع التذكارية والجوائز وشهادات الشكر من راعية الحفل.
نتائج الطالبات المرشحات للتصفيات على مستوى إدارة التعليم بمحافظة الطائف
لمزيدٍ من الصور والتغطيات تابعوا حساب إدارة التعليم Taifedugov على " تويتر ، سناب شات ، انستقرام ، تليقرام "​