الزايدي تشهد الحفل التكريمي للفائزات بجائزة التميز لساعة النشاط
14/08/1440

f0226a01-ccfd-44e4-bb25-2d19b1b23104.jpg

برعاية من مدير عام تعليم الطائف طلال اللهيبي ، شهدت المساعدة الشؤون التعليمية مها الزايدي الحفل التكريمي للفائزات بجائزة التميز لساعة النشاط والتي نظمتها إدارة نشاط الطالبات صباح امس الخميس على مسرح إدارة الفيصلية بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات فوزية الحارثي ،ومنسقة الجائزة سلطانة الزايدي وعدد من مديرات الإدارات والمكاتب والمشرفات التربويات وقائدات المدارس . وثمن اللهيبي في كلمة مسجلة له دور إدارة النشاط في تنفيذ هذه الجائزة وجعلها واقع لتعزيز العمل في الميدان ، مشيرًا في كلمته إلى اهتمام الوزارة في دعم النشاط غير الصفي اهتماماً كبير ًا لتنمية مهارة الطلبة والطالبات في مختلف المجالات كونهم ثروة وطنية حقيقية. كما شكر جميع القائمات على هذا التكريم وعلى رأسهم مساعدة المساعدة للشؤون التعليمية بنات ومديرة إدارة نشاط الطالبات وفريق العمل بالادارة. فيما أشارت مديرة إدارة نشاط الطالبات الى أن الهدف من الجائزة هو تحقيق الريادة والتميز وتشجيع المعلمات وإذكاء روح المنافسة، وخلق بيئة تعليمية جاذبة، وتحقيق مبدأ التنافس الشريف،وتحقيق أعلى درجات النجاح  في مجالات التميز في بيئة النشاط ، ومقدمة شكرها للجميع على جهودهم خلال العام الدراسي متمنية لهم المزيد من الابداع والتميز.
واشتمل حفل التكريم على مشاركات من المدارس الابتدائية ( ٥٢،٢١،،٣٤و١٩) وذلك بتقديم أوبريت وقصائد وأناشيد ترحيبية ،كما تم تقديم نبذة عن جائزة لساعة النشاط ، ثم بعد ذلك قدمت مسيرة للمتميزات والمكرمات .
ثم كرمت الزايدي الفائزات بجائزة التميز ساعة النشاط حيث حققت الابتدائية الثامنة والسبعون المركز الأول في فئة المدرسة المتميزة ، كما حققت المعلمة عبير القثامي من ابتدائية رحاب المركز الأول في فئة المعلمة المتميزة ، فيما حققت الطالبة لجين علي القحطاني من ابتدائية الأبناء بالقاعدة المركز الأول في فئة الطالبة المتميزة. حيث تم تكريم الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في فئات الجائزة بمبالغ مالية بلغت تكلفتها الاجمالية نحو 20 الف ريال اضافة الى درع التميز وشمل التكريم المدارس الحاصلة على مراكز وطنية ،والمدارس المشاركة في الحفل، كما تم تكريم 61 طالبة ومدارسهن ورائدات النشاط اللاتي فزن بمراكز وطنية وعالمية من بين 3474 طالبة تقدمن للمنافسة في مشاريع النشاط خلال العام الدراسي الحالي . كما تم تكريم رئيسات اقسام ومشرفات اداريات إدارة النشاط نظير جهودهن في تحقيق التميز والاانجازات الابداعية سواء محلية أو وطنية.
a54b7eb1-b50f-4b19-9806-d6955b2cad01.jpg
92dd010c-2c93-4dbe-98eb-db42673a7adf.jpg
ba4cbf28-b258-47e0-aa26-682b1f4a58a9.jpg