مدير تعليم تبوك ينوّه بدور مؤسسة تكافل في دعم الطلبة المحتاجين
01/05/1442

74b767fd-3e71-4656-aed9-01d6cc9db137.jpg


​الإعلام والاتصال - نايف العنزي


التقى مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ،اليوم  في مكتبه المستشار والمشرف العام على الإدارة الميدانية بمؤسسة تكافل الخيرية د. محمد العمران ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية ماجد القعير والمساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي ومدير إدارة التوجيه والإرشاد د . يحي العطوي ، ومشرف برنامج تكافل سالم الزهراني.
وفي الأثناء، رحّب مدير التعليم ، بالمشرف العام بمؤسسة تكافل الخيرية، والوفد المرافق منوّهًا بالدور الحيوي الذي تضطلع به المؤسسة تجاه دعم أبنائنا الطلاب والطالبات المحتاجين في مدارس المملكة ماديًا ومعنويًا من خلال تقديمها حزمة من المبادرات التي تلقي بظلالها على استمرار ونجاح تحصيلهم العلمي؛ ليكون ذلك سببًا بعد توفيق الله في نقلهم من دائرة الحاجة إلى آفاق الاكتفاء واليسر، مثمنًا هذه الزيارة التي تنم عن حرص المؤسسة ومنسوبيها للوقوف على تحقيق أهدافها المنشودة وتحسين آلية العمل على أرض الواقع.
ومن جانبه، أكد المستشار والمشرف العام على الإدارة الميدانية بمؤسسة تكافل الخيرية د. محمد العمران، أن المؤسسة تحظى بدعم سخي من قبل حكومتنا الرشيدة -وفقها الله-، حيث يتم صرف جل هذا الدعم في عدة برامج تصب في خدمة الطلبة المحتاجين، والتي تأتي جميعها لمساعدة الطلبة المستفيدين للنجاح في دراستهم ومن ثم تحسين فرصهم الدراسية والوظيفية والعملية مستقبلًا.
وثمّن العُمري ، للوفد الزائر جهود مؤسسة تكافل وما تحققه من أدوار تنموية تسهم في تحسين العملية التعليمية من خلال تحسين ظروف الطلاب والطالبات، شاكرًا للوفد حرصهم ووقوفهم على أداء مهمتهم الإنسانية بدعم فئة غالية هم الأكثر حاجة،  كما شكر الجهود التي تقوم بها إدارتي التوجيه والإرشاد بقطاعيه البنين والبنات بتعليم المنطقة  لضمان نجاح البرنامج.

6bdc09a9-5307-46be-8bdb-cfe8160586b8.jpg

478e517a-cda6-4067-bd1b-5611f7f5b076.jpg