مدير تعليم تبوك يكرم الطالب العنزي لتفوقه في مسابقة الأمير سلطان لحفظ كتاب الله
21/02/1440

b8fe1c3e-d5dd-4c28-b7b5-5104f96a142c.jpg
 


 

الإعلام التربوي :

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أهمية دعم المواهب الإبداعية للطلاب والطالبات في جميع المجالات واكتشاف الطاقات الموجودة بداخلهم وتوجيهها لخدمة الوطن وتنميته.

 جاء ذلك خلال تكريمه في مكتبه صباح اليوم للطالب عمر بن عياش العنزي بثانوية مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك بمناسبة حصوله على المركز الأول في مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم بحضور والده.

وأعرب مدير التعليم عن سعادته بهذا الإنجاز النوعي لأحد طلاب منطقة تبوك على مستوى المملكة وقال: " تميز أبناءنا الموهوبين والموهوبات هو  تميز لتعليم المنطقة وجودة مخرجاته,  داعيا الى إتاحة الفرصة أمام المبدعين وتشجيعهم على الإنتاج الإبداعي ووضع الاستراتيجيات والبرامج التي تساعد على رعايتهم وتوفير البيئة التنافسية التي تشبع اهتمام الطلاب والطالبات".

ووجه مدير التعليم حديثه للطالب بقوله:

" نتمنى أن نراك يوماً ما إماماً في الحرم المكي أو النبوي ووصيتي لك ببر الوالدين والمحافظة على الصلاة ولا شك أنّ دين الإسلام دين توسّط واعتدال، لا غلو فيه ولا جفاء، ولا إفراط ولا تفريط والتوسط في الأمور، وهو أفضل طريقة يتبعها المؤمن في حياته من أجل تأدية واجباته نحو ربّه، ونحو نفسه ومجتمعه".

حضر اللقاء مدير مكتب التعليم الأهلي بتعليم تبوك خالد العمري ومدير المرحلة الثانوية بمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية أحمد الفيفي.​​