وزير التعليم يشيد بمشاركة تعليم تبوك في الجنادرية 32
26/05/1439

35296908-bed3-4ffe-89c8-af24f3db0293.jpg

 

الإعلام التربوي :

قام معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى بزيارة لركن رياض الأطفال بتعليم تبوك في جناح وزارة التعليم المشارك ضمن فعاليات الجنادرية 32 يوم أمس والذي يشهد إقبالا مميزاً من الزوار ومن الأطفال وشارك معالي وزير التعليم أبناءه وبناته في رياض الأطفال تفاعلهم وفرحتهم بالبرامج التربوية والتعليمية في الأركان المشاركة منوهاً بالبرامج التفاعلية المنفذة للأطفال ومقدماً شكره وتقديره للجهود المتواصلة والمبذولة في الإخراج والتنظيم من تعليم تبوك.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن زيارة معالي وزير التعليم ووقوفه على البرامج والمناشط المنفذة هي محفز للاستمرار في بذل المزيد العمل وتحقيق النجاح وعكس واقع التعليم وبرامجه ومنجزاته في هذه الاحتفالية الوطنية الغالية معرباً عن شكره وتقديره للمشرفات وقائدات رياض الأطفال والمعلمات على جهودهن في تنفيذ أركان رياض الأطفال بجناح الوزارة .

فيما أشارت مديرة إدارة رياض الأطفال بتعليم تبوك أن مشاركة رياض الأطفال بتعليم تبوك تضمنت "ركن محاكاة حلم" وهو عبارة عن محاكاة للعالم الافتراضي عن طريق نظارات " vr "، و ركن " نحن قادمون" لتجسيد المهن المستقبلية في أذهان الأطفال بطريقة جاذبة وأضافت أن المشاركات المقدمة من تعليم تبوك تكرس رؤية المملكة 2030 ببرامج نوعية وهادفة تستقطب الأطفال وزوار مهرجان الجنادرية.