هيئة تقويم التعليم تنشر ثقافة الاعتماد المدرسي وتوقع ست اتفاقيات في تعليم تبوك
01/04/1444

​                                                                  10.jfif

الإعلام والاتصال : 

شهد اللقاء التعريفي الرابع لنشر ثقافة الاعتماد المدرسي بالمملكة، الذي انطلق اليوم في تبوك ، بحضور المدير التنفيذي لمركز تميز د. أحمد الجبيلي والمدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد القعير؛ والفريق المختص من هيئة تقويم التعليم والذي تنظمه هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والتميز المدرسي بالشراكة مع وكالة التعليم الأهلي في وزارة التعليم توقيع ست اتفاقيات لتنفيذ الاعتماد المدرسي مع عددٍ من الشركات التعليمية، في منطقة تبوك.
ووقّع الاتفاقيات من جانب الهيئة المدير التنفيذي لمركز "تميز" فيما مثل الشركات التعليمية عدد من الملاك والمديرين التنفيذيين للشركات التعليمية. 
وأوضح مدير مكتب التعليم الأهلي في تعليم تبوك خالد العمري أن اللقاء الذي يمتد ليومين يتضمن عددًا من الجلسات، تطرّقت إلى أهداف الاعتماد المدرسي وفلسفته ودورة الاعتماد المدرسي ومعايير الاعتماد المدرسي والتقويم الذاتي وخطط التحسين والتقويم الخارجي، إضافة إلى عرضٍ عن الاعتماد المدرسي الدولي وتنظيم عمل الهيئات الأجنبية المانحة للاعتماد المدرسي، والمنصة التقنية للاعتماد المدرسي وآلية الشراكة وعقود اتفاقيات الاعتماد المدرسي.
وحضر اللقاء عدد من ملاك ومالكات المدارس الأهلية والعالمية ومشرفي ومشرفات التعليم الأهلي في كل من إدارات تعليم تبوك، تعليم الجوف، تعليم حائل، تعليم الحدود الشمالية ، وتعليم القريات…

                                                   11.jfif

                                    12.jfif

                  13.jfif