مدير تعليم تبوك يتابع تعزيز المهارات القرائية والكتابية للطلبة في مدارس البدع
07/07/1442

​                                                                  49.jpg

إعلام والاتصال : نايف العنزي 

قام المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بجولة ميدانية لعدد من المدارس في محافظة البدع وشاهد جانبًا من الأداء التعليمي في الفصول الافتراضية وتفاعل الطلبة عبر تطبيق منصة مدرستي وخطط المدارس في تجويد نواتج التعلم.
وتابع مدير التعليم خلال زياراته الافتراضية لعدد من مدارس التعليم البدع، العمل في برنامج تعزيز المهارات القرائية والكتابية التي تنفذها إدارة التعليم ضمن مشروع وزارة التعليم لرفع مستوى التحصيل الدراسي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وتجويد المهارات القرائية والكتابية.
وأكد على  الدور المحوري للمعلمين والمعلمات في تفعيل التطبيقات القرائية واللغوية في حصص الفهم القرائي وتحديد أبرز الأخطاء الكتابية الشائعة ومظاهر الضعف القرائي لدى الطلاب والطالبات في الصفوف المستهدفة ودعم المهارات القرائية والكتابية التي تركز على تعزيز الفهم القرائي لديهم.
من جهة اخري ثمن مدير التعليم في اتصال هاتفي مع رئيس قسم الشؤون التعليمية " بنات " في محافظة البدع خضراء المسعودي جهود المشرفات وقائدات المدارس والمعلمات وفريق العمل في مدارس المحافظة في إنجاح رحلة التعليم عن بعد وتذليل الصعوبات لدعم ورعاية الطالبات .

                                                          50.jpg