تعليم تبوك يحتفي باليوم الوطني 91 على المسرح الثقافي بالإدارة
22/02/1443

​                                               170.jpg

الإعلام والاتصال : نايف العنزي 

رعى المدير العام  للتعليم بمنطقة تبوك المكلف ماجد بن عبدالرحمن  القعير اليوم حفل إدارة تعليم تبوك بمناسبة ⁧‫اليوم الوطني ‬⁩ 91 بشعار ⁧‫هي لنا دار‬⁩ في الحفل الذي نظمته إدارة النشاط الطلابي (بنين - بنات)  والذي أقيم  على المسرح الثقافي بالإدارة.
واطلع مدير  التعليم والحضور على مقتنيات المعرض المصاحب  وأركانه وما حواه من أعمال، واستعرض اللوحات الفنية التي تحكي مشاعر الانتماء وحب الوطن .
كما شمل الاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني لوحة جدارية فنية هي لنا دار  التي تم تجهيزها بهذه المناسبة لتستعرض الأعمال الفنيّة المتنوعة التي نفذها  مشرفي ومشرفات ومعلمي ومعلمات التربية الفنية ،  ومعرضا فنياً بعنوان: ارسم وطنك احتوى العديد من الأعمال الوطنية التشكيلية من إعداد الطلاب والطالبات، وتضمّن الحفل  فلكور شعبي قدمه طلاب مدرسة ثانوية الملك عبدالله .
ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم بعدها ألقى كلمة الإدارة بهذه المناسبة بالنيابة مساعد مدير الإشراف التربوي سعد آل حبتر 
وفي ختام الحفل  شاهد الحضور عرض  أوبريت بعنوان «هي لنا دار » قدمه عدد من طلاب وطالبات مدارس تعليم تبوك.
حضر الحفل المساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي والمساعد الخدمات المساندة إبراهيم الجماز  وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين والطلبة وأولياء أمورهم.
                                  171.jpg
    172.jpg                                        173.jpg                                               174.jpg
                                        176.jpg