بدء تفعيل مذكرة الشراكة بين تعليم تبوك وفرع الموارد البشرية بالمنطقة
15/03/1443

بدء تفعيل مذكرة الشراكة بين تعليم تبوك وفرع الموارد البشرية بالمنطقة 

الإعلام والاتصال - نواف الغضوري (تصوير تركي الفاضلي):

ضمن البرامج التي تتضمنها مذكرة التفاهم والشراكة الموقعة بين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك وبين فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عقد اليوم اللقاء الأول بين الجانبين لمناقشة الخدمات المقدمة للطلبة ذوي الظروف الخاصة من خلال إدارتي التوجيه والإرشاد (بنين وبنات).
وأكد مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم تبوك د. سعود العطوي أن اللقاء أكد على دور الموجه الطلابي والموجهة الطلابية في المدرسة مع الطلاب والطالبات (ذوي الظروف الخاصة) وتسهيل إجراءات تسجيلهم في نظام نور ، وشرح شروط استحقاق الطلاب للإعانة المالية في تكافل و مناقشة إمكانية تنفيذ برامج بالتعاون مع إدارة الأسر الكافلة تستهدف الأيتام والأسر الكافلة والموجهين الطلابيين والعاملين في مجال الأيتام .
وحضر اللقاء مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنات) د. أمل العنزي ومديرة إدارة الإرشاد والتوجيه وداد البلوي ومدير إدارة المسؤلية الاجتماعية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نواف البلوي ومديرة إدارة الأسر الكافلة سامية أبو غبرة واخصائي اجتماعي في إدارة الأسرة الكافلة بشير العنزي ومشرفة التخطيط التربوي ثريا الأحمري وعدد من مشرفي ومشرفات الإرشاد والتوجيه الطلابي بالإدارة.

ارشاد 2.jpg

ارشاد 1.jpg