مدير تعليم تبوك يلتقي بالقادة الكشفيين استعداداً لخدمة ضيوف الرحمن
01/11/1440

thumbnail_IMG-20190703-WA0048.jpg

الإعلام التربوي - نواف الغضوري :

التقى مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري باللجان والفرق الكشفية العاملة في المعسكر الكشفي المعد لخدمة ضيوف بيت الله الحرام من خلال منفذ حالة عمار في المنطقة ، والاستعداد لمشاركة كشافة تعليم تبوك في أعمال حج هذا العام 1440 هـ .

وقد اطلع المدير العام على آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال وخدمة ضيوف بيت الله الحرام والخطط المعدّة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج .

ثم وجه كلمة للقادة الكشفية قال فيها : إن شرف خدمة ضيوف بيت الله الحرام لهو شرفٌ كبير وأجره عند الله عظيم ، ويجب على جميع الكشافة ومن يقومون بخدمة حجاج بيت الله تقوى الله أولاً ، والتفاني في خدمة الدين والوطن الذي حباه الله بنعمة وجود الحرمين الشريفين ، ويجب على كل منّا إنكار الذات والعمل بروح الفريق الواحد .

مؤكداً بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهداً في توفير كل سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام في كل الجهات الحكومية ومايساندهم من جهات تطوعية في خدمة حجاج بيت الله الحرام .

وأوضح مدير التعليم بأن كل اللجان العاملة في منفذ حالة عمار تجد الدعم والتوجيه بشكل مباشر ومستمر من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز  المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار حفظه الله ، واختتم حديثه متمنياً لجميع الحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً .

وحضر اللقاء المساعد للشؤون التعليمية ونائب المشرف العام على المعسكر الكشفي ماجد القعير ومدير إدارة نشاط الطلاب قائد عام معسكرات خدمة ضيوف الرحمن بتعليم تبوك د. عبدالله الحارثي والقادة الكشفيين.

thumbnail_IMG-20190703-WA0045.jpg

IMG-20190703-WA0044.jpg

IMG-20190703-WA0046.jpg