* هل يمكنني استعادة ملفاتي على edueast بعد اغلاق الحساب؟ للأسف لا يمكنك ذلك.
* هل هناك وقت لفترة صلاحية كلمة المرور المرسلة؟
نعم فبعد تزويدكم ببيانات الدخول واسم مستخدم وكلمة مرور جديدة المهلة الممنوحة لتفعيل التحقق الثنائي هي24ساعة من وقت وصول الرسالة لذا سارع في التفعيل تفادياً لتعطيل الحساب. *ماهو الإجراء إذا لم أقم بالتفعيل في الوقت المحدد وتعطل الحساب؟ في حال لم تقم بالتفعيل في الوقت المحدد يرجى التكرم بتعبة النموذج في الرابط التالي
* قمت بإدخال كلمة مرور وبياناتي صحيحة لكن يظهر لي عدم صحة كلمة المرور؟ في حال وجود مشكلة في الحساب الوزاري الجديد يرجى التكرم بتعبة النموذج في الرابط التالي * لم أستطع عمل التحقق الثنائي عن طريق Microsoft Authenticator هل هناك طريقة أخرى قبل انهاء المهلة الممنوحة لإجراء التحقق؟ ثم تغيير طريقة تسجيل الدخول للهاتف. أو يمكنك الإطلاع على دليل المستخدم (التحقق الثنائي) بالطريقتين
* بعد انتهاء جميع الإعدادات هل أستطيع تغيير كلمة المرور؟ * بريدي مفعل ولم استطع الدخول على نظام أعمالي؟ وتسجيل الدخول باستخدام الحساب الوزاري وكلمة المرور. ثانياً اختر (اطلب خدمة) ثم (الانظمة الوزارية) ثم الخدمة المراد تعديلها او اضافتها... كطلب صلاحية على نظام أعمالي
* لم تصلني رسالة sms أو لم يسبق لي طلب حساب وزاري؟ * هل للمدرسة بريد وزاري؟ لم يردنا حتى تاريخه أي اجراء بخصوص البريد الوزاري للمدارس. * هل هناك جهة مسؤولة عن نقل المحتوى؟ المستخدم هو الشخص الوحيد المسؤول عن نقل المحتوى الخاص به.
* عند الدخول على بريدي الوزاري لم أجد صندوق بريد؟
* تم طلب بريد وتعبئة النموذج ولم يصلني شيء؟
قم بإعادة رفع الطلب حتى يصلك رسالة تحتوي بيانات الدخول.
|