​​​​شعار_ملتقى التميز_1.png

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية التعليم يحتفل بتكريم صنَّاع التميز بمركز "سايتك"
 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية
التعليم يحتفل بتكريم صنّاع التميز بمركز "سايتك"
 صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية.jpg
الدمام العلاقات العامة والاعلام من صالح الأحمد – تحتفل الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية لتكريم كوكبة من منسوبيها في حفل صنّاع التميز، وذلك مساء الاحد القادم بمركز الامير سلطان للعلوم والتقنية سايتك بالخبر 
من جهته أشار مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان ، سعي ادارته لإحداث وتأصيل صناعة التميز  فضلا عن تعزيز الممارسات النوعية وتكريم المتميزين والاحتفاء بهم ،وصولاً لإظهارهم كنماذج واقعية عملية لتعزيز الأداء في ضوء معايير التميز التي تنتهجها رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ وتماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020.
كما أشار مدير التعليم الدكتور ناصر الشلعان، الى إقامة معرض مصاحب للحفل يسلط الضوء من خلال أركانه المتعددة بقطاعيه البنين والبنات على تجارب وممارسات المتميزون ممن حققوا الريادة وضفروا بعدة جوائز سواءً على المستوى الدولي، أو وعلى المستوى المحلي بالمملكة، وصولاً لمن ضفروا بجوائز على مستوى المنطقة الشرقية .
 وقد تقدم الدكتور الشلعان، بخالص الشكر والتقدير لمقام سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، (حفظهم الله) لحرصهم الدائم على دعم التعليم ومنسوبيه ورعايتهم الصادقة لتكريم المتميزين والمتفوقين والذي يأتي امتداداً لدعم ورعاية حكومتنا الرشيدة أعزها الله الغير محدود لقطاع التعليم وإحداث التميز في كافة ميادينه، لإيمانها التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في استثمار عقول ابنائها .

فاصل صغير.png

ثقافي / تعليم الشرقية يحتفل بتكريم صنّاع التميز بمركز "سايتك" الأحد القادم وكالة الأنباء السعودية
الدمام 22 صفر 1440 هـ الموافق31 أكتوبر 2018 م واس
تحتفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية الأحد القادم، بتكريم كوكبة من منسوبيها في حفل صنّاع التميز، وذلك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية "سايتك" بالخبر.
وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان سعي إدارته لإحداث وتأصيل صناعة التميز فضلا عن تعزيز الممارسات النوعية وتكريم المتميزين والاحتفاء بهم، وصولاً لإظهارهم كنماذج واقعية عملية لتعزيز الأداء في ضوء معايير التميز التي تنتهجها رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ وتماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020.
PHOTO-2018-11-01-10-36-00.png
فاصل صغير.png
1.png
فاصل صغير.png

​​زيارة مشرفي وقادة ومعلمي وطلاب مدارس مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية
لـ معرض صناع ورواد التميز

26-02-40 11-45-59 ص.png
فاصل صغير.png

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية يحفظه الله، يحتفل تعليم الشرقية غدًا الأحد ٤ نوفمبر الساعة 7:30 مساء​ بتكريم صنّاع ورواد التميز ، وذلك في مركز سايتك كورنيش الخبر.

26-02-40 12-08-20 م.png

فاصل صغير.png

استعدادات حفل صناع ورواد التميز مركز التميز تعليم الشرقية يدًا بيد لإحداث وتأصيل صناعة التميز المستدام.​
فاصل صغير.png​​​​

جوانب من زيارة المعرض المصاحب لحفل صناع ورواد التميز
( تجارب وريادة وطنية )


فاصل صغير.png

Dq-KDodVYAA7bnq.jpg
فاصل صغير.png

DrAUxd5WoAADFrl.jpg

فاصل صغير.png

DrAUCSzWsAARMso.jpg

فاصل صغير.png

DrIGtJAXQAIXo2l.jpg

فاصل صغير.png

ضمن استعدادات حفل صناع ورواد التميز






فاصل صغير.png

000-295859671541324805297.jpg

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تكريم صنّاع التميز بمركز ⁦‪سايتك​

الدمام 26 صفر 1440 هـ الموافق 04 نوفمبر 2018 م واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم حفل "صناع ورواد التميز" الذي ينظمه تعليم الشرقية ممثلاً في مركز التميز تحت عنوان (تجارب ريادية وطنية) والمعرض المصاحب وذلك في مقر سايتك في الخبر.
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أن إدارة تعليم المنطقة الشرقية تسعى لإحداث وتأصيل صناعة التميز وتعزيز الممارسات النوعية وتكريم المتميزين والاحتفاء بهم، وصولاً لإظهارهم كنماذج واقعية عملية لتعزيز الأداء في ضوء معايير التميز التي تنتهجها رؤية المملكة ٢٠٣٠ وذلك تماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020 المتمثل في (تعزيز الصورة الذهنية للتعليم في المملكة).
وأضاف مدير تعليم الشرقية الى أن المعرض المصاحب للحفل سيسلط الضوء على تجارب وممارسات المتميزين ممن حققوا الريادة وضفروا بعدة جوائز على المستوى المحلي والدولي، وصولاً لمن ضفروا بجوائز على مستوى المنطقة الشرقية، مشيداً بدعم ورعاية حكومتنا الرشيدة أعزها الله الغير محدود لقطاع التعليم وإحداث التميز في كافة ميادينه، الذي يأتي إيماناً منها بأن الاستثمار الأمثل يكمن في استثمار عقول ابنائها.
من جانبها أشارت مديرة مركز التميز بتعليم المنطقة الشرقية فاطمة رويس، بأن المركز يرمي في احداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وصناعة التميز ونشر ثقافته واستدامته ورعاية المتميزين ودعم العاملين لحصد الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، من خلال تطوير نماذج أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، وتقييم أداء المؤسسات لتحقيق رؤيته وفق معايير ومؤشرات محكمة تضبط الأداء وتقيسه وتطوره.
// انتهى //

فاصل صغير.png​​