العتيبي : نستشعر دور ودعم قيادتنا للتعليم
01/12/1443


العتيبي : نستشعر دور ودعم قيادتنا للتعليم
تعليم الشرقية يعلن نتائج الاختبارات لنهاية العام الدراسي اليوم  "الخميس "
 
مدير عام تعليم المنطقة الشرقية  الدكتور سامي العتيبي (2) (1).jpg
مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية
الدكتور سامي بن غازي العتيبي

إدارة الإعلام والاتصال
سعد العريج
 
هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د.سامي بن غازي العتيبي الطلاب والطالبات في المنطقة الشرقية على نجاحهم في الفصل الدراسي الثالث ونهاية العام للعام الدراسي 1443 هـ ،معرباً عن امله لهم بالتوفيق والسداد ومتمنياً لهم إجازة سعيدة  بعد أدائهم المتميز خلال العام الدراسي الحالي .
ختام الاختبارات 4.jpg
وأضاف العتيبي ،أننا اليوم مع انتهاء فترة الاختبارات وبدء رصد وإعلان  النتائج نستشعر ما توفره حكومة بلادنا  الرشيدة ،حفظها الله ،وما يحضى به قطاع التعليم من الدعم والرعاية لبناء مستقبل الوطن وإعداد اجياله بسلاح العلم والمعرفة والمهارات والتقنية .
00A315pg.png
وأكد العتيبي أن شباب وشابات الوطن ينظرون لوطنهم باعتزاز لوطنهم ويدركون عطاء قادته  ويطمحون ليكون بناة  لمستقبل  هذا الوطن المبارك  .
00A166jpg.jpg
مدير إدارة الإعلام والاتصال
المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية ،سعيد الباحص
 

من جهته قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية ، سعيد الباحص ، أن  فترة الاختبارات الحضورية للفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي 1443 هـ ،تمت بنجاح  ،ولله الحمد ، لنحو ما يقرب من  500 الف طالب وطالبة بالمنطقة الشرقية  في 2082 مدرسة حكومية وأهلية .
ختام الاختبارات 3.jpg
وأشار إلى أن النتائج سترفع في  نظام نور  مباشرة بانتهاء أعمال اليوم (الخميس ) بعد انتهاء  أعمال الاختبارات .
ختام الاختبارات 1.jpg
وقدم الباحص آيات التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات على نجاحهم في الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي، مبيناً أن فترة الاختبارات بدءاً من اليوم الأول سارت وفق ما خُطط له بدقة و انتظام  ، ونوه إلى إدارة التعليم حرصت على سرعة عمليات الرصد والمراجعة ورفع النتائج في نظام نور ليتمكن الطلاب والطالبات من الاطلاع على نتائجهم ،داعياً للجميع بالتوفيق وقضاء إجازة سعيدة حتى عودتهم لمدارسهم .