مدير تعليم الشرقية يهنئ الطلاب والطالبات على نجاحهم في الفصل الدراسي الأول
29/04/1443


مدير تعليم الشرقية يهنئ الطلاب والطالبات على نجاحهم في الفصل الدراسي الأول

00A45fif.jpg

 

إدارة الإعلام والاتصال

سعد العريج

هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي بن غازي العتيبي الطلاب والطالبات في المنطقة الشرقية على نجاحهم في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1443 هـ، معرباً عن امله لهم بالتوفيق والسداد ومتمنياً لهم إجازة سعيدة.

اختبار 5.jfif

وأضاف العتيبي، أننا اليوم مع انتهاء فترة الاختبارات وإعلان النتائج نستشعر ما توفره قيادتنا الرشيدة، حفظها الله، وما يحظى به قطاع التعليم من الدعم والرعاية لبناء مستقبل الوطن وإعداد اجياله بسلاح العلم والمعرفة والمهارات والتقنية.

وأكد العتيبي أن شباب وشابات الوطن ينظرون لوطنهم باعتزاز ويطمحون ليكون لهم أياد تبني مجد الوطن ومستقبله الزاهر.

من جهته قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية، سعيد الباحص ، أن  إدارة التعليم أعلنت كافة النتائج لما يقرب لـ500 ألف طالب وطالبة عبر رفع 1819 مدرسة نتائج كل المواد الدراسية لنظام نور  بنهاية عمل أمس الأربعاء بعد انهاء أعمال الاختبارات .

وقدم الباحص آيات التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات على نجاحهم في الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، مبيناً أن فترة الاختبارات بدءاً من اليوم الأول سارت وفق ما خُطط له بدقة وانتظام بعد انقطاع دام عامين، ونوه إلى إدارة التعليم حرصت على سرعة عمليات الرصد والمراجعة ورفع النتائج في نظام نور ليتمكن الطلاب والطالبات من الاطلاع على نتائجهم، داعياً للجميع بالتوفيق وقضاء إجازة سعيدة حتى عودتهم لمدارسهم.