تعليم الشرقية يكرم 216 مشارك في فعاليات وبرامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ91
19/04/1443


تعليم الشرقية 

يكرم 216 مشارك في فعاليات وبرامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ 91


00A43fif.jpg

جانب من التكريم  للفرق العاملة في برامج اليوم الوطني الـ9



إدارة الإعلام والاتصال

سعد العريج

كرم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية   د. سامي بن غازي العتيبي، اللجان العاملة في برامج احتفاء إدارة التعليم باليوم الوطني السعودي الـ 91 الذي عُقد في الغرفة التجارية بالشرقية.

جانب من التكريم 1.jfif

وقال مدير التعليم د.سامي العتيبي ، أن حجم المشاركة  الكبرى والتفاعل مع المناسبات الوطنية  وعلى رأسها الاحتفاء باليوم الوطني ونشر ثقافة الاعتزاز بالوطن والقيادة في نفوس النشء يشكل واجبنا تربوياً وتعليمياً .

جانب من التكريم 2.jfif

وأضاف العتيبي، إن تفاعل أبنائنا وبناتنا مع الاحداث الوطنية بل والمساهمة والمشاركة فيها يأتي كشعور انتماء حقيقي للوطن وتعبيراً واضحاً لما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز   من جهود لرفعة الوطن والمواطن مشيراً إلى أن التسارع في التقدم السعودي في المؤشرات الدولية والعالمية انعكاسا لتلك الجهود ولما ينعم به المواطن والمقيم على هذه الارض.

جانب من التكريم 3.jfif

 من جهته قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية، سعيد الباحص، أن عدد المكرمين تجاوز 216 من المشاركين في برامج وفعاليات اليوم الوطني وشركاء التعليم في برنامج الاحتفاء.

جانب من التكريم 5.jfif

وبين الباحص، أن التكريم شمل جميع الفئات من مدراء الإدارات والمكاتب والمشرفين ومدراء المدارس المشاركة والطلاب، لافتاً إلى إن كافة الفعاليات والبرامج من نتاج منسوبي ومنسوبات التعليم مثل البرامج الرياضية والمخرجين والمؤدين والمعارض المصاحبة والاوبريت ومشروع وطن ومشروع ملهمون.

جانب من التكريم 6.jfif

وذكر الباحص، إن الهدف من التكريم تقدير الجهود لإنجاح أحد أكبر برامج الفعاليات على مستوى المنطقة الشرقية.