مدير تعليم القطيف يشيد ببرامج التربية البدنية المطورة التي تدعم الميدان بالإثراءات التعليمية
08/03/1443

مدير تعليم القطيف 

يشيد ببرامج التربية البدنية المطورة التي تدعم الميدان بالإثراءات التعليمية

00nmm34jpg.jpg

إدارة الإعلام والاتصال – القطيف –

خالد السنان ـ  

اجتمع مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الثلاثاء 6 ربيع الأول 1443هـ في مقر مكتبه بمشرفي شعبة التربية البدنية بحضور المساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام بن محمد الشهري المكلف، ورئيس الشعبة نادر بن عبدالله السويكت والمشرفين علي بن محمد الشيتي ومحمد بن سلمان الناصر وعضو مجلس المادة المعلم أقمار بن حسين المسيري. 

 IMG_٢٠٢١١٠١٤_٠٩٣٢٠٤.jpg

وقد استهل مدير المكتب اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية الاجتماع مشددًا على الدور المناط بالمشرفين التربويين والممارسات الإشرافية بالطريقة التي تسهم في إضافة قيمة فعلية لمخرجات التعليم المأمولة، ومشيدًا بما حققته الشعبة من إنجازات خلال الفترة الماضية. 

 IMG-20211014-WA0029.jpg

واستعرضت شعبة التربية البدنية البرامج والأنشطة والمشاريع والمبادرات التي نفذتها منذ بداية العام الدراسي، إضافة إلى الخطط والحقائب التدريبية. 

كما قدمت الشعبة عرضًا مفصلاً حول المهام والواجبات المناطة بدعم الميدان بالإثراءات التعليمية والمنتجات التقنية الإلكترونية لدعم منصة مدرستي الرقمية، وكذلك تطبيق الاستراتيجيات النوعية للتدريس. 

كما تناول العرض التعريف بالخطط المطورة وتقديم المعارف والمهارات بمنهج التربية البدنية، والترتيبات اللازمة لاستئناف الدراسة حضوريًا.

وفي الختام وجه مدير المكتب شكره وتقديره للحضور على جهودهم المميزة، متطلعًا إلى المزيد من الإنجازات على مستوى المنطقة والمملكة، داعيًا الله بالتوفيق والسداد للجميع.